Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جامعة الملك سعود تفوز بدوري الجامعات السعودية لكرة الطائرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتوروليد الدالي جامعة الملك سعود بكأس بطولة كرة الطائرة والميداليات الذهبية بعد إحرازها المركز الأول في منافسات دوري الجامعات السعودية التي نظمها وأشرف عليها الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية. واستطاعت جامعة الملك سعود التغلب على جامعة الملك خالد بثلاثة أشواط دون مقابل، وبذلك حصلت جامعة الملك سعود على المركز الأول، وجامعة الملك خالد على المركز الثاني والميداليات الفضية، فيما حققت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على المركز الثالث والميداليات البرونزية. وشهدت المباراة النهائية تكريم جميع الحكام المشاركين. وحصل اللاعب نايف المطرد على لقب أفضل لاعب شامل وأفضل لاعب ضارب في المباراة النهائية، وماجد الجمعان على أفضل مرسل، ووليد المعيدي على أفضل مستقبل، فيما حصل سلطان الحافي على لقب أفضل حائط صد، وكان لقب أفضل ليبرو من نصيب سلطان الرشيد، وأفضل معد حمد الوادي.

ووصف رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد الدالي التنافس بين الجامعات في البطولة وما شهدته في المباراة النهائية بالقوي نظراً للاستعداد الجيد من الجامعات، مشيراً إلى أن البطولة ستصدر لاعبين بإذن الله لمختلف المنتخبات السنية للمملكة.وأشار إلى أن النجاح الذي تحقق للبطولة والمنافسة القوية بين الجامعات جاء بفضل تعاون الجميع شاكراً جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على استضافة البطولة وتميزها في إخراجها بالصورة الجميلة.من جانبه أوضح منسق بطولة كرة الطائرة بالاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالقادر البابطين أن البطولة حظيت بمستوى فني جيد في المباراة النهائية، مشيراً إلى أن 18 جامعة شاركت في منافسات البطولة موزعة على أربع مجموعات. فيما قال المدير الإداري للمنتخب الأول لكرة الطائرة صالح سعد القاسم أن البطولة ناجحة وممتازة نظراً لأنها أول بطولة للجامعات على مستوى المملكة لكرة الطائرة, مشيراً إلى أن الأسباب التي أدت إلى رفع المستوى الفني خلال منافسات البطولة وجود لاعبين في منتخب الشباب والأندية يمثلون بعض الجامعات.

وعن تواجد الاتحاد السعودي لكرة الطائرة في البطولة يعد تعاونا مع الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية في مصلحة رياضة الوطن. وفي نهاية البطولة كرم رئيس الاتحاد الدكتور وليد الدالي عميد شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالرحمن الصغيّر، ومنسق بطولة كرة الطائرة الدكتور عبدالقادر البابطين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة