Friday  29/04/2011/2011 Issue 14092

الجمعة 25 جمادى الأول 1432  العدد  14092

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فايز المعجل أحدث أعضاء شرف النصر في تصريح لـ(الجزيرة) يقول:
كأس الأبطال للنصر.. وسترون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

قال عضو شرف النصر الأستاذ فايز حمود المعجل إنه يرفض أن يطلق عليه عضو شرف نصراوي وأفضل تسميتي محب للكيان النصراوي، وعشقي لفارس نجد كان من سنوات طويلة إبان تواجد الأمير عبدالرحمن بن سعود - رحمة الله عليه- والعديد من النجوم النصراويين الذين تعاقبوا على تمثيل الفريق، وفي السنوات الأخيرة تشرفت بقربي من إدارة النادي بقيادة الأمير فيصل بن تركي وأسعى لتقديم ما يفيد الكيان من خلال الوقوف مع الإدارة والبذل المادي والدعم المعنوي وهو واجب علينا.

وعن تسلّمه العضوية الشرفية من سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي قال: صحيح ولكن لم أطلب العضوية الشرفية؛ فما أقدمه للنصر نابع من حبي للكيان، ولكن تم تقديم العضوية الشرفية لي من الأمير فيصل بن تركي وأقدر ذلك كثيراً وأشكره وأتمنى أن أكون عند حسن ظن كل النصراويين وللأمانة تعامل الأمير فيصل وترحيبه حفزني كثيراً رغم أني لم أدخل لمقر نادي النصر سوى في الفترة الماضية ليس تقليلاً في الإدارات السابقة ولكن لإعجابي بما يقدمه رئيس النصر الحالي.

وعن الانتقادات اللاذعة التي فجرها الشرفي النصراوي عمران العمران قبل أشهر؟ قال: الأخ عمران العمران حسب معرفتي يدعم النصر بسخاء من 7 أو 8 سنوات وأوجه له شكري على كل ما قدمه للكيان من دعم واضح، وحقيقة لا أعلم لماذا ظهر في الفترة الماضية بحديثه الموسع وكانت فترة حساسة وفي تصوري لم يوفق في وقت الظهور. أما ما يخص مسألة الشيكات المالية بينه وبين الأمير فيصل بن تركي فالجميع تابع الموضوع من طرف واحد ولم نرصد ردة فعل رئيس نادي النصر حتى نعرف الحقيقة بتفاصيلها.

وعن رأيه بالنصر أمام الهلال في الديربي الأحد الماضي؟ قال: كان النصر جيد جدا والنصر لو وفق بأجانب مؤثرين لكان له شأن آخر على مستوى المنافسة على الدوري وكأس ولي العهد كما ان النصر لديه قاعدة قوية من اللاعبين صغار السن والدليل فوزه على بطل دوري كأس الأمير فيصل بن فهد ذهابا وإيابا واللاعب الأجنبي في المواسم الأخيرة هو الفارق الحقيقي مع كل الفرق فمتى ما امتلكت اللاعب الأجنبي المميز ستستطيع المنافسة بقوة ورغم أن عامل الانسجام مهم فالروماني رازافان تابعت له أشرطة فيديو لمبارياته قبل قدومه للنصر وكان لاعب مميز ولكنه لم يوفق للنصر اما بيتري فالإصابات أرهقته ولم تسعفه لخدمة الفريق بشكل كبير.

وأضاف: كنت أؤيد عدم الإبقاء على فيقاروا والاستفادة من باسكال الذي قدم مستويات بارزة وأنهى مباريات كثيرة لصالح النصر.. أما بدر المطوع فهو (سوبر ستار) ومستواه يتحدث عنه فهو متميز من خلال عطاءاته اللافته والماتعة ومكسب للفريق النصراوي في تصوري.

وقدم المعجل مقترحاً لتطوير التحكيم بقوله: الحل في تصوري وهو اقتراح أقدمه للاتحاد السعودي لكرة القدم بأن تسند المباريات في الموسمين المقبلين لحكام أجانب وخلال هذه الفترة يتم إعداد جيل من الحكام المحليين بصورة علمية قوية يخضعون خلالها لدورات تحكيمية حتى نستطيع ان نوفر جيل تحكيمي بارز بعد سنتين مع زيادة وإعادة دراسة مكافات الحكام حتى تتناسب مع ما يقدمونه.

ووجه المعجل نصيحة للنجم سعد الحارثي قائلاً: كلمتي لسعد ان يراجع مستواه لانه في هبوط مستمر ومتى مااستعاد عافيته فهو ابن نادي النصر ويعرف جيداً سعد ما لدى الأمير فيصل بن تركي.

والأهم أن سعد عليه أن يراجع مستواه رغم قناعتي بأنه لا يوجد أي لاعب سعودي في الفترة الراهنة يستحق أكثر من مليون سنوياً!!

وعن البطولات للموسم الجاري التي تقاسمها حتى الآن الهلال والشباب.. وكيف يرى حظوظ النصر في كأس الأبطال؟ قال: بطولات الموسم على صعيد الفريق الأول هي 3 بطولات الهلال حقق بطولتين منها عن جدارة واستحقاق من خلال تقديم لاعبيه لمهر البطولتين بأدائهم المميز وأرشح النصر لخطف كأس الأبطال فمنافسه الحقيقي هو الهلال فقط وأعتقد ان الهلال أنهك كثيراً وأتوقع تحقيق النصر للبطولة الأخيرة في الموسم.. ولا أنسى ان أبارك لكل الهلاليين تحقيق بطولتي الدوري وكأس ولي العهد.

وفي ختام تصريحه قال المعجل: هذا هو التصريح الأول لي رغم عدم محبتي للظهور ولكن لتقديري لصحيفة (الجزيرة) وأتمنى من الجميع تقبّل وجهة نظري التي تحتمل الصواب والخطأ وأقول لجماهير النصر فريقكم في طريقه للعودة بوجود إدارة مميزة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة