Saturday  30/04/2011/2011 Issue 14093

السبت 26 جمادى الأول 1432  العدد  14093

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزير التجارة يكرم شركة الراشد لرعايتها مؤتمر إدارة المشاريع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعت شركة الراشد للتجارة والمقاولات المحدودة مؤتمر إدارة المشاريع الثالث الذي نظمته الهيئة السعودية للمهندسين، ممثلة في شعبة إدارة المشاريع، برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز -حفظه الله- حيث جاء هذا المؤتمر في إطار التوعية بأهمية ودور إدارة المشاريع، لما لها من أهمية بالغة في إنجاح المشاريع.

وكرم معالي وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبد الله بن أحمد زينل وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، شركة الراشد لرعايتها المؤتمر، وتم تكريم الشركة من قبل راعي الحفل خادم الحرمين الشريفين عن دورها كراعي لرواد القطاع وقد تسلم مدير عام المقاولات المهندس مبارك الماجد درع التكريم من قبل وزير التجارة والصناعة الأستاذ عبد الله بن أحمد زينل.

وجاء هذا التكريم بمناسبة افتتاح المؤتمر، الذي ناقش عدداً من المواضيع ذات العلاقة بالمشاريع بشكل عام وبمشاريع المملكة بشكل خاص. كما تناول محاور تضمنت التخطيط الاستراتيجي وأثره في المشاريع وتكاملها وتجارب دولية ومحلية في إدارة المشاريع، وكذلك تنظيم المشاريع في القطاع العام وتعثر المشاريع: الأسباب والحلول، إضافة إلى تأهيل واعتماد مديري المشاريع وخطة مقترحة لتطبيق منهجية إدارة المشاريع في المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة