Saturday  30/04/2011/2011 Issue 14093

السبت 26 جمادى الأول 1432  العدد  14093

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لدى افتتاح أول فرع لسيجما بالشرقية
انطوان لوجويز : السوق السعودي تطور لاستيعاب مفهومنا للدهانات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت دهانات سيجما أول فرع لها في المنطقة الشرقية ، وبهذه المناسبة أكد انطوان لوجويز أن الفكرة الأساسية من هذه النقلة التوسعية هي تزويد اختصاصيي الدهانات بالخدمات التي خصصت من أجلهم وتلبية احتياجاتهم النوعية.

وأضاف : نحن نهتم دوما في دهانات سيجما بزبائننا وباختصاصيي الدهانات على وجه الخصوص، لذا فما نحاول أن نقوم به هنا هو تزويدهم بأرقى الخدمات والاهتمام

تحت مظلتنا، من جميع أنواع الخدمات الاستشارية، وتوفير الحلول، وبالطبع ضمن التشكيلة الكبيرة من المواد والدهانات وألبسة العمل الواقية وأيضا كل مايلحق بها من أدوات ومعدات. وقال : نركز في هذا المحل الجديد على تأمين مواد ذات نوعية عالية, وهو يحتوي على أكبر تشكيلة من جميع الدهانات والأدوات المستخدمة في عالم الدهان، وقد حرصنا على تأمين تشكيلة واسعة من المنتجات التي تلائم كل الاحتياجات والإمكانيات المادية.

وقد أوجدت سيجما للدهانات مجموعة أدواتها الخاصة بها التي تجدونها هنا، والتي صنعت من أرقى وأجود أنواع المواد الأولية، مع الاهتمام بأدق التفاصيل التي تجعل من هذه الأدوات مميزة وفريدة من نوعها تماما كمركز الخدمات هذا الذي يضمها، وقد صمّمت أدوات سيجما لتؤمن الراحة في الاستخدام، والاستمرارية التي تدوم طويلا بفضل المواد الأولية الراقية التي استخدمت في صناعتها، والقيمة المادية الأفضل في مجالها، والجودة العالية المرافقة لكل استخدام لهذه الأدوات.

مؤكدا أن السوق حاليا قد تطوّر بما فيه الكفاية ليستوعب مفهوما كهذا، ونعوّل على تطوّر سوق الدهانات ليشهد نموّ محلات بهذا المفهوم، الذي يجد فيه الاختصاصيون أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم صناعة الدهانات ، مثل « 0 VOC» الخالية تماما من الغازات العضوية وليست لها أية رائحة أو آثار سلبية أو مزعجة على الإطلاق.

وقال انطوان لوجويز : سيكون لدى دهانات سيجما دورات تدريبية كل شهرين، وأيضا برامج تدريب عند الطلب للزبائن، وهي عادة تقدم خدماتها التدريبية في كل محل من محلاتها، لكن الفرق مع محلات المفهوم الجديد هذه هو توفر التسهيلات والأدوات بشكل أكبر لأغراض التدريب، وهو نمط أوروبي مطبق في كثير من دول العالم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة