Saturday  30/04/2011/2011 Issue 14093

السبت 26 جمادى الأول 1432  العدد  14093

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نواف بن سعد بعد الإنجاز الهلالي الجديد:
سنوقف الأفراح اليوم للتفكير في المهمة الآسيوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

عبّر نائب رئيس نادي الهلال سمو الأمير نواف بن سعد عن سعادته البالغة بحسم الفريق الأزرق للقب مسابقة دوري زين للمحترفين قائلاً: نحمد الله على استمرار الهلال في حصد الألقاب ومن يرصد مسيرة الهلال يدرك تماماً وجود عمل جبار من كل الأطراف مكنت الفريق من الاستمرار في معانقة الذهب ومن يملك رئيس ناد كصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد فبلا شك أنه لن يبتعد عن أجواء البطولات.. فسموه كان يصنع الفارق ويذلل الصعوبات ويسعى لتوفير أفضل الأجواء للفريق ولا أنسى الجهاز الإداري والفني واللاعبين الذين قدموا مجهوداً كبيراً استحقوا من خلاله تحقيق البطولات».

ونـوه سموه أن الهلال لا يتأثر برحيل مدرب مؤكداً أن كالديرون قدم عملاً كبيراً خلال الفترة الماضية وقاد الفريق فنيا لتحقيق بطولتين حتى الآن.. وأضاف: سنوقف الأفراح اليوم للتفكير في المهمة الآسيوية والهلال من الفرق التي جماهيره تطالبه بكل البطولات ونسعى كذلك للتركيز على كأس الأبطال والوصول للمباراة الختامية لنتشرف بالسلام على مولاي خادم الحرمين الشريفين؛ فهي بطولة غالية وسنحاول أن نحققها».

وقدم سموه شكره للجماهير الهلالية أحد أسرار تفوق الفريق على حد تعبير سموه.. مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يكون التتويج أمس.. وأوضح: «الحسابات منعت التتويج أمس كون الهلال لو لم يفز لربما لم يحسم الدوري رقمياً ولكن ننتظر التتويج في المباريات المقبلة وإن كانت جماهير المنطقة الشرقية عزيزة على قلوبنا ومواقفها رائعة وتستحق أن تحتفل مع الفريق بالدوري».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة