Saturday  30/04/2011/2011 Issue 14093

السبت 26 جمادى الأول 1432  العدد  14093

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد البطولة الـ52:
فخور بترؤسي نادياً كالهلال.. وأتمنى أن نتوج أمام جماهيرنا في الدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

وجه رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد تهنئته لكل الهلاليين بعد حسم لقب بطولة الدوري رسمياً مساء أمس بفوزه على الرائد وقال سموه: «أنا فخور بأني أترأس نادياً كالهلال يضم أعضاء مجلس إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية مميزين، إضافة لأعضاء شرف وجماهير أوفياء.. والآن حطمنا الأرقام بالوصول إلى النقطة 58 ولازالت لدينا الرغبة للوصول إلى رقم أعلى.

ونوّه سموه إلى أنهم لم يشعروا بأنهم حسموا الدوري إلا بعد نهاية مباراة الرائد مبيناً أنهم فضلوا حسم اللقب من الملعب بدلاً عن الأحاديث والتوقعات.. وزاد: اللقاء أمام الرائد لم يكن سهلاً رغم أن مدرب الفريق سعى إلى إراحة بعض العناصر التي تعاني من الإرهاق؛ وكان هدف الرائد المبكر مزعجاً بدون أدنى شك ولكن بعزيمة الرجال تمكن لاعبي الفريق من العودة وإحراز هدفين أعلنا عن حسم الهلال للقب الدوري».

وعن رحلة الفريق الهلالي إلى إيران بعد غد لمنازلة ساباهان الإيراني قال سموه: «رغم الضمانات التي تقدمت إلا أني لا أثق إطلاقاً بالحكومة الإيرانية، حيث أن الأجواء لا تساعد ولكن ثقتي كبيرة في الله سبحانه وتعالى ثم في لاعبي الهلال أن تكن لهم كلمة قوية ومؤثرة داخل المستطيل الأخضر».

وكشف سموه رغبتهم بأن يكون التتويج في لقاء القادسية بالدمام موضحاً أن القرار الأول والأخير لراعي المباراة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل.. وقال: «سنتقدم بطلبنا للتتويج في لقاء القادسية لسببين الأول لرغبتنا بأن تكون الفرحة قبل لقاء دور الـ16 الآسيوي بعشرة أيام تقريباً حتى يخرج اللاعبون من أفراح التتويج ويكون تركيزهم كبيراً على البطولة الآسيوية إضافة لرغبتنا في تكريم جماهير الهلال في الشرقية لأنها تستحق الكثير من خلال دعمها المستمر للفريق بصورة كبيرة».

وعن ظهور بعض الأصوات التي ذهبت للتقليل من مسابقة الدوري وبأنه ضعيف أجاب سموه قائلاً: «من يردد مثل هذه الأحاديث لماذا لا يحقق الدوري بما أنه ضعيف؟!.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة