Saturday  30/04/2011/2011 Issue 14093

السبت 26 جمادى الأول 1432  العدد  14093

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كالديرون بعد الفوز ببطولة الدوري:
الإخلاص في العمل حقق لنا الدوري والكأس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

قدم مدرب الهلال الأرجنتيني كالديرون شكره لجماهير نادي الهلال على وقوفها مع فريقها خلال مشاركاته في منافسات الموسم والتي كانت سبباً في تحقيق الفريق للقبي كأس ولي العهد ودوري زين للمحترفين كما قدم شكره للإدارة الهلالية ممثلة في الأمير عبدالرحمن بن مساعد وسمو نائبه ومدير الفريق سامي الجابر ولاعبي الفريق على الجهود الكبيرة التي بذلوها مع الفريق حتى وصل لهذا المستوى وتمكن من تحقيق أهم بطولات الموسم.

واستطرد قائلاً: «الفريق أمام الرائد لم يقدم المستوى المطلوب ولكن الأهم هو تحقيق الفوز والدوري وكان الفريق يعاني من العديد من الإصابات وعندما استلمت الفريق كان العدد يصل إلى عشرة لاعبين مصابين وهذا أثر كثيراً، لكن لاعبي الفريق ساعدونا على تذليل كل الصعوبات».

وعن الوعد الذي قطعة على نفسه في الفريق الهلالي قال: «العمل بكل ثقة وإخلاص حقق لنا مرادنا بتحقيق بطولتي الدوري والكأس». وعن الوصول لهذه المرحلة الجيدة قال: «إن الثقة المتبادلة مع لاعبي الهلال ساهمت في حصول الفريق للبطولة».

وعن ابتعاد عزيز رغم أنه هو من اكتشفه واختاره لصفوف المنتخب قال: «على اللاعب عزيز أن ينتظم ويلتزم في التدريبات ويحترم قوانين النادي.. وخالد من اللاعبين الذين أحبهم لكن في العمل يحب أن يحترم كل لاعب عمله حتى يكون جاهزاً للمشاركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة