Saturday  30/04/2011/2011 Issue 14093

السبت 26 جمادى الأول 1432  العدد  14093

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تميز أزرق في الأرضية والمدرجات.. وجمال الأجواء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المرشدي

- تميزت رابطة الجمهور الهلالي بالأهازيج طوال المباراة.. وزادت الوتيرة أكثر عند ولوج الهدف الأول المبكر لنادي الرائد.. وذلك لتحفيز اللاعبين والوقوف معهم.

- لقي تعمد محمد الخوجلي بتأخير اللعب استهجان الجماهير الهلالية.. وطالبت الحكم بإنذاره.

- عرضت اللجنة الخاصة بالانتخابات البلدية إعلاناً على شاشة العرض في الملعب.. تحث فيه الجماهير على الترشيح بعبارة « الكرة في ملعبك لاختيار مرشحك»

- في الشوط الأول بالذات كانت النجومية المطلقة للجماهير الزرقاء.

- رددت الجماهير الهلالية أهزوجة خاصة برئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد.. حيث كررت جملة شبيه الريح.. وذلك تعبيراً عن شكرهم الجزيل لسمو الأمير ولما حققه من إنجازات.

- أدت هطول الأمطار إلى خروج عدد كبير من الجماهير بالإضافة إلى توقف الرابطة عن الأهازيج.

- لقي المحترف المصري بنادي الهلال أحمد علي هتافات خاصة بتكرار جملة «حمادة يلعب».. وكذلك دخول المهاجم عيسى المحياني الذي واجه عاصفة من التصفيق والأهازيج.

- شلهوب شلهوب.. كانت هذه هتافات الجماهير الهلالية لنجمهم المحبوب.. الذي يثبت دائماً أنه لا يزال في أوج عطائه وبأنه ثابت المستوى رغم تقدمه بالعمر.

- رفعت الجماهير الزرقاء لوحات خاصة تحمل الرقم 52 مع ترديد أهزوجة «الموج الأزرق جاكم».

- يحق لجماهير الزعيم أن تردد وبافتخار «جاب الدوري وجاب الكأس.. الله الله هلالي».. وكذلك أهزوجة « يقولون إن أهل مكة أدرى بشعابها.. ونقول إن الهلال أدرى ببطولاته».. وسط أجواء الفرح والاحتفال بالبطولة الثانية والخمسين.

- لقي نزول سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد ترحيباً خاصاً من الجماهير.. مما جعل الأمير يقوم بتهنئة الجماهير ملوحاً بعلامة النصر.

- تبادل اللاعبون والجماهير التحايا الخاصة بينهم ليبينوا أن هناك شفرة خاصة بينهم لجلب البطولات.

- ورددت الجماهير اسم كالديرون أيضاً.. في المقابل رفعه اللاعبون على الأعناق.

- تمر الأعوام والسنين على اعتزال سامي.. ويبقى هو النجم الفريد من نوعه والذي لن تنساه الجماهير من تحاياها وأهازيجها الخاصة.

- بالرغم من أجواء الفرح والانتصارات.. إلا أن الجماهير الهلالية طالبت ناديها بالمزيد من البطولات لتؤكد أن هذا هو سر تميز الهلال.

- في الأخير لم تنس جماهير الهلال رجال الأمن في الملعب من الشكر.. حيث رددوا «أحلى تحية لرجال الأمن».. في دليل على رقيهم وتميزهم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة