Saturday  30/04/2011/2011 Issue 14093

السبت 26 جمادى الأول 1432  العدد  14093

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

طائرة الشرق تعبر الوسطى إلى المناطق برفقة الكوكب والوشم

رجوع

 

الخرج - فهد السميح

حقق فريق كرة الطائرة بنادي الشرق بطولة المنطقة الوسطى بعد أن تغلب في المباراة النهائية على منافسه فريق الكوكب بثلاثة أشواط مقابل شوط في المباراة التي جمعتهما على الصالة الخضراء بطريق الدرعية، وقد انتهت الأشواط على النحو التالي 26-24, 20-25, 25-22، 25-19.

وقد سبق المباراة النهائية مباراة تحديد المركـز الثالث والرابع بين فريق الوشـــم و فريق الفيصلي التي كسبها الوشم بـ3-0 محتلاً المركز الثالث.

وبعد نهاية المباراة النهائية التي جمعت الشرق والكوكب سلم الأستاذ ناصر الناصر مندوب مكتب رعاية الشباب فريق الشرق الكأس والميداليات الذهبية وفريق الكوكب الميداليات الفضية وفريق الوشم الميداليات البرونزية وبذلك تتأهل الفرق الثلاثة لبطولة المناطق التي ستبدأ في تاريخ 9-6-1432 هـ.

من جهته قدم الأستاذ سعود العبيد المشرف على طائرة الشرق شكره وتقديره للأستاذ مفرح السبيعي رئيس نادي الشرق وباقي إدارته على دعمهم للفريق ومتابعته وأكد العبيد أن طائرة الشرق عائدة إلى حيث كانت منافسة قوية في دوري الممتاز مروراً بالأولى فالجميع لا يمكن أن ينسى تاريخ طائرة الشرق في عصرها الذهبي بقيادة السيف والمقرن والرشيد والمسعود والصبران والمفرح والعليوة.





 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة