Saturday  30/04/2011/2011 Issue 14093

السبت 26 جمادى الأول 1432  العدد  14093

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البيشي يعود للتشكيلة بعد شفائه من الإصابة
التعاون ينهي تحضيراته للفتح بالدعم الشرفي والجماهيري.. والشهري يغيب حتى نهاية الموسم

رجوع

 

بريدة - عبد الرحمن السلوم

وسط دعم شرفي وتحفيز جماهيري استمر على مدى الأيام الماضية أنهى فريق التعاون تحضيراته لمواجهة الليلة أمام الفتح على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء في الجولة الخامسة والعشرين، والتي يسعى معها الجهاز الفني والإداري إلى مواصلة الانتصارات وتقليص الفارق الذي بينه وبين أقرب منافسيه الفيصلي (أربع نقاط) للبحث عن التأهل لدوري الأبطال الذي بات التنافس عليه أقرب من قبل أندية التعاون والفيصلي بعدما حسمت سبعة أندية تأهلها للبطولة..

هذا وكانت بعثة الفريق قد غادرت عصر أمس مطار القصيم متوجهة إلى مطار الملك فهد بالدمام على أن تغادر براً إلى الأحساء حيث سيؤدي الفريق تدريبه مساءً على ملعب المباراة بهدف تعويد اللاعبين على الأرضية التي ستقام عليها المواجهة..

وقد وضح اعتماد مدرب التعاون فلورين على الأسماء التي لعبت مواجهة الفيصلي الماضية مع احتمال مشاركة ناصر البيشي بديلاً لعماد حنتول، بعد تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي لحقت به في مواجهة الاتحاد، فيما سيغيب اللاعب حسن الشهري والذي يبدو أنه سيبتعد عن تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم بسبب آلام الركبة حيث توقف عن أداء التدريبات بعدما شعر بالآلام مرة أخرى، ومن المنتظر أن يجري اللاعب عملية جراحية في ألمانيا.. إلى ذلك يصل اللاعب وليد معلا إلى المملكة بعد أن أجرى عملية جراحية على يد يوزيك في عضلات البطن.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة