Saturday  30/04/2011/2011 Issue 14093

السبت 26 جمادى الأول 1432  العدد  14093

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الطبية

 

السيلولايت.. مشكلة العصر
تقنية الـ «سبا شيب» تفتح لك آفاقاً لعلاجها!

رجوع

 

يعتبر السيلولايت مشكلة محسوسة تؤرق الكثير من النساء ويتطلعن دوماً إلى علاج آمن وفعال للتخلص منها. فعلى الرغم من استخدام علاجات وتقنيات مختلفة لهذه الظاهرة المزعجة إلا أن أياً من هذه الوسائل لم يكن مجدياً. ومع فهم أكثر لطبيعة السيلولايت وكيفية تكوينها تم مؤخراً التوصل إلى تقنية فريدة في فكرتها وآلية عملها، تسمى الـ (سبا شيب Spa Shape)، وهي عبارة عن تقنية مزدوجة، فلم يثبت أي جهاز مها كانت فاعليته علاجه لجميع المشاكل، لكن بالجمع بين أكثر أنواع الطاقة فاعلية يمكن الحصول على نتائج أفضل.

السبا شيب هو إجراء غير جراحي مخصص لعلاج مناطق الخلايا الدهنية ولإذابة الدهون وتنسيق القوام في (البطن، الوركين، والساقين)، كما يمكن أن يعمل على المناطق المحددة التي يرغب المريض بإعادة تشكيلها. بعد الفحص يقوم الطبيب المعالج ببرنامج علاجي في غضون أقل من ساعة واحدة.

يميز هذه التقنية الحديثة المزج بين الفراكشنال ألترا ساوند أو ما يعرف بالأشعة الصوتية المجزأة المركزة Fractionated Focalize Ultrasound - والتي تعتبر أحدث أجيال الأشعة الصوتية العلاجية - وتقنية الليزر منخفض الطاقة أو ما يعرف بالليزر البارد، بحيث يتم من خلال هذا المزج تحقيق نتائج إضافية مرضية تفوق أي نتائج تم تحقيقها مسبقاً. وتتلخص هذه العملية في الفصل بين الخلايا الدهنية وتفريغ محتوياتها والتخلص من الدهون والأنسجة الليفية المصاحبة لها. فيما يقوم الليزر بتحفيز التمثيل الغذائي بالجسم والجهاز الليمفاوي والذي يقوم بدوره في التخلص من الدهون وتحفيز الكولاجين. وبهذه الفكرة الفريدة تتحقق نتائج مرضية بطريقة آمنة وفعالة.

أثبتت نتائج التجارب العلمية لهذه التقنية الفريدة أمانها الكبير في التخلص من الدهون، وبالتالي فإن التقنية تتميز بسلامتها وخضوعها لتجارب وأبحاث متعددة، إلى جانب حصولها شهادة الأمان والفاعلية الأوروبية في مجال التخلص من الدهون وتنسيق القوام.

تستغرق الجلسة تقريباً 45 دقيقة إلى ساعة ونصف الساعة، وقد يحتاج المريض إلى 4-6 جلسات، وسيبدأ بملاحظة التحسن بعد الجلسة الثالثة تقريباً.

بالإضافة إلى ذلك تتميز تقنية السبا شيب بخلوها من الألم وسهولة العلاج ومستويات الأمان العالية حيث لا وجود لأي خطورة جراحية بالإضافة إلى عدم حصول أي تورم أو حروق، وعدم الحاجة إلى أي فترة نقاهة، كما يمكن للمريض ممارسة نشاطاته اليومية المعتادة بعد الإجراء مباشرة، ويميزه أيضاً نتائجه المرضية.

كما يمكن أيضاً الجمع بين تقنية السبا شيب وتقنيات أخرى غير جراحية مثل: تقنية الزيرونا، LPG، الثيرماج، الإكزليس أو مع عملية شفط الدهون الجراحية، وذلك للحصول نتائج إضافية ملموسة.

أدخل هذا النظام الرائد في العالم برامج متخصصة لكل من الرجال والنساء، فهو يكيف العلاج حسب منطقة الجسم وحسب نوع جنس المريض دون ألم ودون أي وقت مهدور.

الدكتورة - تتيانا فيكتورأخصائية طب وجراحة الجلد

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة