Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

ابنه عبدالرحمن يصدر بياناً ومحبوه ينشئون صفحة على الفيس بوك.. نورة محمد عبده لـ (الجزيرة):
والدي بألف خير ولم يتحدث مع أي صحافي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - باريس - «هاتفياً» عبدالله الهاجري

توالت من العاصمة الفرنسية باريس الأخبار المطمئنة لصحة فنان العرب محمد عبده والذي يرقد الآن في مشفى Bichat بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به وهو في زيارة عائلية لابنته ود والتي تدرس هناك، وجاءت هذه التطمينات من ابنة فنان العرب الكبرى نورة والتي تحدثت بعد عصر أمس السبت هاتفياً مع «الجزيرة» حيث بدا على صوتها الكثير من الفرح بعد استجابة والدها للعلاج الطبي، وقالت نورة لـ»الجزيرة»:

والدي بخير إنه يتلقى العلاج ويستجيب له بشكل مذهل، سيدخل قريباً لفترة النقاهة، بعد أن تعدى مرحلة المرض، يجب أن أطمئن الجميع من خلال «الجزيرة» أن والدي بألف خير، دعاؤكم له هو ما ينقصنا.

وعن مرض والدها قالت نورة: تشخيص المرض كان عبارة عن إجهاد أثر فوراً في والدي، وطالبه الأطباء بالراحة، ووافق لهم، بل كانت استجابته للعلاج سريعة، هو الآن في تمام صحته وعافيته، يأكل بشكل طبيعي، ويتجاذب معنا الأحاديث بشكل ودي وفرائحي، وتضيف نورة في حديثها من باريس:

أثرت كثيراً فينا الإشاعات التي لاحقت والدي، وتعرضه لثلاث جلطات، يبدو طبياً هذا الأمر خطيراً، والدي ليس في حالة خطرة، والدي في صحته.

وعاتبت نورة بعض وسائل الإعلام سواء المقروءة أو المرئية أو حتى مواقع الإنترنت بقولها:

ضخموا كثيراً الأمر، أريد أن أؤكد من هنا، لم يتلقَ والدي أي اتصال هاتفي من قبل الصحافيين، كل ما في الأمر هي اجتهادات خاصة قام بها البعض فيما انساق البعض للإشاعات وقاموا بنشر الأخبار دون التأكد من صحتها.

وأكدت نورة في حديثها مع «الجزيرة « بأن فنان العرب يحتاج فقط للدعاء، مقدمة شكرها لكل من سأل عنه أو حاول الاتصال للاطمئنان.

من جهته قام نجل فنان العرب الكبير عبدالرحمن ببث رسالة صوتية عبر موقع فنان العرب Abdu-Music واليوتيوب، وقامت ببثها العديد من القنوات والإذاعات ومواقع النت جاء بنصه:

أحب أطمئن كل من سأل من محبي الوالد وأحب أقول إن حالته ولله الحمد بخير بعد تعرضه لوعكة صحيّة لمدة أسبوع وبسببها دخل المستشفى، وأحب أن أطمئنهم جميعاً أن الوضع مستقر الحمد لله، وهو الآن يخضع للعلاج تحت إشراف الأطباء ويتجاوب مع العلاج والحمد لله وأحب أشكر كل من سأل عن صحة الوالد خلال هذه الفترة وأرجو من الله أن يديم عليه لباس العافية، وأن يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين. (انتهى).

وفي جانب آخر أنشأ عدد من محبي فنان العرب صفحة على الفيس بوك بعنوان «شافاك الله يا فنان العرب» على الرابط

http://www.facebook.com/fanan.alarab?ref=ts

ويقول القائمون على هذه المجموعة إنه تم إنشاؤها خصيصاً لنشر تفاصيل الحالة الصحية التي يمر بها فنان العرب محمد عبده لتكون مصدراً للجمهور العربي عامة وجمهور فنان العرب خاصة.. نسأل الله العلي القدير أن يمن عليه بالصحة والعافية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة