Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

بنك الرياض يشارك في مهرجان الجنادرية

رجوع

 

شارك بنك الرياض في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الـ26، الذي رعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله- حفل افتتاحه واستمر لمدة أسبوعين ويختتم أعماله اليوم الخميس.

وأكد محمد بن عبد العزيز الربيعة, نائب الرئيس التنفيذي للتسويق، أن بنك الرياض استقبل، من خلال مقره الدائم على أرض الجنادرية، الزوار لتقديم كامل الخدمات المصرفية: صرف الشيكات للمشاركين فى المهرجان، والتقديم على تمويل شخصي أو عقاري، وطلب إصدار بطاقات الرياض الائتمانية، وكذلك خدمات شركة الرياض المالية، مما يؤهلهم للدخول على السحب والفوز بسيارة دودج شارجر 2011.

واضاف الربيعة أن الفرع يسخر كامل خدماته للزوار والمشاركين في المهرجان، وكذلك يتيح الفرصة للتعرف على تطور العمل المصرفي في المملكة، والاطلاع على أبرز التطورات، من خلال معرض متكامل يجمع بين القديم والحديث.

وأشار طارق السلهام, مدير إدارة خدمة المجتمع إلى أن الزائر للفرع سوف يتمكن من الاطلاع على جميع المشاركات والمناسبات التي رعاها بنك الرياض، أو ساهم فيها، طيلة الأعوام الماضية، بهدف إبراز الجهود التي يبذلها البنك في مجال خدمة المجتمع، وتنوع الأنشطة أو المبادرات التي يقدمها ليحقق التكامل بين البنك وكافة قطاعات المجتمع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة