Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«بوبا» العربية توقع مذكرة تفاهم مع شركة (كراون) للخدمات الصحية

رجوع

 

وقعت بوبا العربية، مذكرة تفاهم لتقديم أرقى خدمات الدعم والتنسيق المتكامل لأعضاء بوبا الذين تستدعي حالاتهم المرضية السفر إلى الولايات المتحدة لتلقي العلاج.

وأشار نضال صعب، رئيس قسم العمليات في بوبا العربية، إلى أن «بوبا العربية تسعى من خلال مذكرة التفاهم التي وقعتها مع شركة (كراون) للخدمات الصحية لتقديم خدمة متميزة ومتكاملة لأعضائها ممن يسافرون للعلاج في الولايات المتحدة، وتشتمل هذه الخدمة على تنظيم إجراءات السفر، وتنسيق المواعيد الطبية، وتقديم الخدمات الصحية المتكاملة وصولاً إلى خدمة توفير مترجم للمريض».

وتابع صعب: «إضافة إلى الدعم الصحي والاستشارة الطبية المتخصصة التي سيتلقاها عملاؤنا من أفضل المراكز الطبية الأمريكية، فإنه سيتم تزويدهم بخطة علاجية وافية ومتكاملة، وتقديرات مسبقة لتكلفة العلاج، ومرافق طبي خلال فترة الإقامة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى تقديم المساعدة الشخصية للمريض وعائلته، والعمل على إنهاء إجراءات الخروج من المستشفى عند استكمال العلاج.»

وتتمتع شركة (كراون) للخدمات الصحية بعلاقات تجمعها بأهم وأرفع المراكز الطبية في الولايات المتحدة، ومنها: مستشفى (مايو كلينيك)، ومستشفى (سانت لوك)، ومستشفى (ميثوديست)، ومستشفى (إم دي أندرسون) لعلاج السرطان، ومستشفى (فاوندايشن سيرجيكال).

وعلق أديب فرحه، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة (كراون) للخدمات الصحية «أن بوبا العربية هي شركة التأمين الصحي الأولى في المملكة، ونحن واثقون بأنه من خلال اتفاقيتنا سنكون قادرين على منح خدمات إضافية لأعضاء بوبا الذين تستدعي حالاتهم المزيد من العناية الطبية. ونحن فخورون بكوننا شريك بوبا العربية في الولايات المتحدة.»

وتأتي خدمة العلاج خارج المملكة المبتكرة لتضاف إلى الطيف الواسع من الخدمات المتميزة التي تتفرد بوبا العربية بتقديمها لعملائها وفق أرقى معايير الجودة والأداء. ومن بين خدمات بوبا التي أثبتت ريادتها، «خدمة بسمة» التي تمنح الأعضاء اطلاعا سريعاً ومباشراً على مزايا بوليصاتهم، كما أنها تخفض فترة الانتظار في المستشفيات. وخدمة العملاء على مدار الساعة.

وخدمة المساندة من خلال رسائل بوبا القصيرة. وخدمة التغطية العالمية للحالات الطارئة. والخدمات المباشرة عبر الإنترنت، وخدمة طبيب على الهاتف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة