Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وفد سياحي إماراتي يبحث في الرياض فرص تنمية السياحة الإقليمية

رجوع

 

وصل الرياض يوم السبت (23 إبريل 2011) وفد إماراتي من ممثلي قطاع السياحة والسفر من كبرى وكالات السفر ومشغلي الرحلات السياحية واتحادات السياحة والسفر في الدولة.

والتقى الوفد الإماراتي بمسؤولين على مستوى رفيع في الهيئة العامة للسياحة والآثار لمناقشة التطورات في القطاع السياحي بالمملكة والاطلاع على الفرص المتنامية في قطاع السفر الداخلي.

حلّ الوفد ضيفاً على فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود والمملوك من شركة الخزامى للإدارة، ليكون أول وفد من مسؤولي القطاع السياحي في الإمارات يزور فندق الفيصلية الجنوبي الذي افتتح حديثاً، ويشكل توسعة معاصرة وراقية لفندق الفيصلية الحائز على عديد من الجوائز.

وقام الوفد الإماراتي الزائر بجولة واسعة في مدينة الرياض كجزء من برنامج الزيارة، زار خلالها أبرز معالم المدينة ومواقعها التي تستقطب اهتمام الزوار. وقد نُظمت الجولة ضمن برنامج جولات «الحافلة السياحية»، الذي تنظمه شركة النقل الجماعي (سابتكو) بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وأشار بيتر فينامور، المدير العام لفندق الفيصلية، إلى ضرورة إطلاع القطاع السياحي الإقليمي على التطورات الحاصلة في المشهد السياحي السعودي، بالنظر إلى الحجم الهائل من الاستثمارات التي تضخها المؤسسات والشركات من القطاعين العام والخاص في القطاع السياحي، معتبراً دولة الإمارات العربية المتحدة «سوقاً داخلية خاصة فيما يتعلق بسفر الأعمال والسياحة الدينية». ورحّب فينامور بالفرصة التي أتاحت لفندق الفيصلية إظهار ما يتمتع به من مرافق سياحية راقية وخدمات شخصية لا نظير لها، أسهمت في نيله سمعة عالمية مرموقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة