Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مسابقة ماكدونالدز تهدي السعيد ربع باوند من الذهب

رجوع

 

أعلنت « ماكدونالدز السعودية» ممثلة بشركة الرياض العالمية للأغذية و شركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة عن اسم الفائز بمسابقة «التحدّي» كوارتر باوندر أو بيج ماك، التي استهدفت شريحة واسعة من المشاركين عبر الموقع الإلكتروني (www.mcdonaldsarabia.com). وفاز ماجد بن محمد بن عبد الله من منطقة الظهران بمدينة الخبر بربع باوند من الذهب بعد أن صوّت لسندويتش كوارتر باوندر مع الجبنة من ماكدونالدز.

ودعت المسابقة المشاركين إلى التصويت للسندويتش المفضل لديهم لفرصة الفوز بربع باوند من الذهب، حيث كان عليهم الاختيار بين كوارتر باوندر مع الجبنة و ماك رويال. وقدم الجائزة الأستاذ أمين الحسن منسق العلاقات العامة في الشركة بالمنطقة الشرقية بتاريخ 23 أبريل الجاري و ذلك في مطعم ماكدونالدز الكورنيش بمدينة الخبر حيث عبر السعيد عن سعادته الغامرة بالفوز في المسابقة ونيل الجائزة.

وقال الفائز ماجد السعيد: «لقد سررت بالمشاركة في هذه المسابقة ولا سيّما أني حصلت على ربع باوند من الذهب و لم أكن أتوقع هذا الفوز, و احمد الله على ذلك, و إن هذا يؤكد مصداقية برامج و مسابقات ماكدونالدز السعودية». وكانت المشاركة مفتوحة للمواطنين والمقيمين في كافة مدن المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة