Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

كرمت الخطاطات المشاركات
الأميرة نهى بنت سعود زارت ملتقى خطاطي المصحف الشريف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أثنت حرم سمو أمير منطقة المدينة المنورة صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز على الدعم المتواصل الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ورعايتها المستمرة لمسيرته وأنشطته المختلفة في خدمة القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة. ورفعت - في تصريح لها بعد زيارتها لمقر ملتقى مجمع الملك فهد، والمعارض المصاحبة له وتجوالها في أجنحته المختلفة - شكرها لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على اهتمامه بالمجمع ومتابعته لأعماله وإنجازاته، واهتمامه كذلك بالملتقى، كما شكرت معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المشرف العام على المجمع الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ على توجيهاته ومتابعته للملتقى. كما عبرت الأميرة نهى بنت سعود عن سرورها بالإنجازات الرائعة التي شهدها المجمع عبر مجالات البحث العلمي، والدراسات القرآنية والسنة النبوية في منشورات وتسجيلات بأعلى مستويات الدقة وما قدمه للملايين من ضيوف الرحمن على اختلاف ألسنتهم من المصاحف الشريفة وترجمات معانيها بمختلف اللغات على مدار العام.

وفي نهاية الزيارة قدمت المشرفات على المعارض هدية تذكارية لسمو الأميرة نهى بنت سعود بهذه المناسبة، فيما كرمت سموها الخطاطات المشاركات في الملتقى.

الجدير بالذكر أن المعارض المصاحبة للملتقى تضم في أجنحتها المختلفة مصاحفَ قديمة وحديثة ومعروضات نادرة قيمة, وجناحاً خاصاً بالرسائل العلمية والمصنفات المشتملة على مباحث الخط العربي والزخرفة الإسلامية وجناحاً خاصاً بأدوات الكتابة والأمشاق النموذجية التي استعملها كبار خطاطي المصحف الشريف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة