Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

المليك بعث برسالة خطية للمشير طنطاوي تتعلق بدعم العلاقات السعودية - المصرية
إعفاء المتوفين من سداد أرصدة قروض صندوق التنمية الزراعية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - القاهرة - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - رسالة خطية إلى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بجمهورية مصر العربية المشير محمد حسين طنطاوي تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

قام بتسليم الرسالة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد بن عبد العزيز قطان خلال استقبال المشير طنطاوي له في مكتبه أمس.

من جهة ثانية صدرت توجيهات خادم الحرمين بالموافقة على إعفاء المتوفين من سداد أرصدة قروض صندوق التنمية الزراعية المتبقية بذممهم، وتضمنت التوجيهات الكريمة ما يلي: أولاً: الإعفاء من كامل قروض البادية المقدمة من صندوق التنمية الزراعية «تتمثل في قروض الماشية والسيارات».

ثانياً: إعفاء جميع المقترضين المتوفين من أصحاب القروض العادية (لا تشمل قروض المشاريع المتخصصة) من سداد أقساط صندوق التنمية الزراعية التي لم يتم تسديدها - بغض النظر عن عدد العقود - بحد أقصى 400 ألف ريال شريطة تسديد ما زاد عن هذا المبلغ مقدماً للصندوق.

وقالت الوزارة: إنّ الإعفاء الوارد في الفقرة الثانية يطبق على الحالات المستقبلية بحيث يعفى المقترض المتوفى من سداد أقساط صندوق التنمية الزراعية التي تستحق بعد وفاته بحد أقصى 400 ألف ريال شريطة تسديد ما زاد عن هذا المبلغ وجميع الأقساط المستحقة قبل الوفاة مقدماً للصندوق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة