Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

النصر يمنح دراغان الفرصة الأخيرة أمام بختاكور والبرتغالي لويس مرشح لإكمال الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

منحت إدارة النصر مدرب الفريق الكروي الكرواتي دراغان فرصة أخيرة لتحسين نتائج الفريق في مباراته المهمة الأربعاء أمام بختاكور الأوزبكي عقب الخسارة التي مني بها دوريا على يد الاتفاق بثلاثية نظيفة وهي الخسارة الثالثة في شهر أبريل لعب خلاله الفريق ست مباريات كسب واحدة أمام الرائد وتعادل دوريا مع الأهلي وآسيويا مع السد القطري بينما تلقى الخسائر الثلاث من السد والهلال والاتفاق والأخير أزاح الأصفر للمرتبة الخامسة وجعل حسابات تأهله للنسخة القادمة في دوري المحترفين الآسيوي على كف الاحتمالات بعد تقدم الاتفاق والشباب قبل جولتين من نهاية البطولة التي فاز بلقبها الهلال.

وترددت أنباء عن توجه لإسناد مهمة تدريب الفريق في حال حصلت هزة جديدة للبرتغالي لويس فليبي مدرب فريق درجة الناشئين الحائز على بطولة الدوري الممتاز مؤخراً، ولا يجد دراغان بعد النتائج الأخيرة قبولاً في الأوساط النصراوية بمختلف شرائحها بيد أن الإدارة لا تزال تسعى للحفاظ على الاستقرار لأهمية المباريات المتبقية.

وكان دراغان قد عقد عصر أمس اجتماعا بمدير إدارة الكرة سلمان القريني لمناقشة أسباب الخسارة من الاتفاق وأهمية طي الصفحة وتحقيق الانتصار على بختاكور آسيويا.

إلى ذلك يعود الفريق الكروي مساء اليوم لملعب التدريب استعداداً لمباراة الأربعاء بعد أن منح المدرب لاعبيه إجازة يوم أمس السبت.

من جهتها تصل بعثة الفريق الأوزبكي يوم غد الاثنين وسيجري الفريق مرانه الأول على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ومرانه الأخير على ملعب المباراة استاد الملك فهد الدولي ويعقد يوم الثلاثاء المؤتمر الصحفي للمدربين والاجتماع الفني لطواقم المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة