Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يوم أمس بمكتب سموه..
أمير الرياض استقبل أبطال كأس ولي العهد وأبطال العرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الرياض - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس نادي الهلال وصاحب السمو الأمير نواف بن سعد بن عبدالله بن عبدالرحمن نائب رئيس نادي الهلال وأعضاء مجلس إدارة النادي وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق كرة القدم بالنادي بمناسبة فوز النادي بكأس سمو ولي العهد لكرة القدم لهذا الموسم، وأعضاء الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق كرة الطائرة بالنادي بمناسبة حصول الفريق على البطولة التاسعة والعشرين للأندية العربية على كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله.

ورحب سمو أمير منطقة الرياض بالجميع وهنأهم على تحقيق هذه الإنجازات الرياضية وحثهم سموه على مواصلة تطوير مستوياتهم والعمل بجد واجتهاد مع إخوانهم في الأندية الأخرى لرفع علم المملكة عاليا في جميع المناسبات الرياضية التي يشاركون فيها.

وأكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ضرورة تحلى جميع الرياضيين في المملكة بالأخلاق الحميدة والتمسك بالعقيدة الإسلامية الصحيحة في جميع أمورهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جهته عبر سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد باسمه وباسم جميع منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الرياض على الاهتمام والمتابعة التي تجدها فرق النادي من سموه في إطار الرعاية الشاملة التي تحظى بها أندية المملكة من ولاة الأمر - حفظهم الله - متمنيا سموه دوام التوفيق والنجاح للمنتخبات والفرق السعودية. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلمان بن عبدالعزيز.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة