Sunday  01/05/2011/2011 Issue 14094

الأحد 27 جمادى الأول 1432  العدد  14094

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- جاءت هزيمة النصر من الاتفاق وبثلاثة أهداف نظيفة بمثابة الصدمة العنيفة لمحبي العالمي الذين لم يتوقّعوا هذه النتيجة القاسية والتي رغم إيلامها إلا أنها ستكون مفيدة للفريق، حيث قدّمت له كشف صادق لقدراته وإمكانياته الحقيقية دون تزييف أو تجميل مصطنع.

- أمام الهلال مباراتان في الدوري يجب عليه الفوز في إحداهما وعدم الخسارة في الثانية ليضيف لنفسه رقمين قياسيين جديدين بعد حسمه لقب الدوري الأول إنهاء الدوري بلا هزيمة والثاني تخطي حاجز الستين نقطة وهي منجزات من الصعب تكرارها.

- شق مهاجم الشباب وقناصة ناصر الشمراني طريقه بقوة نحو لقب هداف الدوري واستطاع بهدفيه في شباك الوحدة إن ينفرد بصدارة الهدافين وهو إنجاز مستحق لماكينة الأهداف الشبابية.

- إدارات الأندية السعودية المغادرة إلى إيران يجب عليها أن تبث الطمأنينة في نفوس لاعبيها وترفع من روحهم المعنوية وتطرد الخوف منهم لأن الفرق الإيرانية سوف تلعب على وتر الضغوط النفسية لتكسب الفرق السعودية. فبعد الضمانات الآسيوية ومراقبة المباريات من قبل الاتحادين القاري والدولي لم يعد هناك مجال للخشية من أي أمر.

- ما أثارته إدارة نادي نجران بشأن وجود محاولة رشوة لحارس مرمى فريقهم الكروي قبل مباراته أمام الوحدة يجب أن يتم التعامل معه بدرجة عالية من الشفافية والسرعة في مباشرة القضية وإعلان نتائجها للرأي العام. فهي قضية ذات مساس بشرف المنافسة الرياضية ويجب عدم التهاون فيها.

- مغادرة اللاعب محمد السهلاوي الملعب في حافلة فريق الاتفاق بعد هزيمة فريقه بثلاثة أهداف نظيفة استفزت الجمهور النصراوي الذي حضر المباراة، حيث لم يراع السهلاوي مشاعرهم بعد الخسارة. وكان حرياً بالسهلاوي أن يغادر في سيارة خاصة إذا كان ينوي البقاء في المنطقة الشرقية بعد المباراة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة