Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لدعمه أنشطتها التدريبية
جامعة الأميرة نورة تكرِّم بنك الرياض

رجوع

 

كرَّمت وكيلة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتورة نائلة بنت عبد الرحمن الديحان، « بنك الرياض»، لتكفله بدعم أنشطة الجامعة التدريبية للعام 1431-1432هـ. واستفادت من الدورات والأنشطة التدريبية حتى الآن، 2027 سيدة، بواقع 31 دورة تدريبية مقدمة من أصل 44 دورة تدريبية، ُألقيت بالمجان للمهتمات من كافة شرائح المجتمع، حيث شمل الحضور مجموعة متنوعة من السيدات، كان من بينهن طالبات وصحفيات وموظفات من القطاعين العام والخاص، وربات منازل وسيدات أعمال. كما غطت الدورات التدريبية قطاعا ًواسعاً من الموضوعات الاجتماعية والثقافية والصحية والبيئية والاقتصادية.

و ثمّنت الدكتورة نائلة الشراكة الإستراتيجية، بين بنك الرياض وجامعة الأميرة نورة، في دعم وتقديم الدورات التدريبية لكافة شرائح المجتمع النسائي، حيث قدمت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، بما تملكه من كفاءات علمية متخصصة، مجموعة من الدورات وورش العمل المجانية بدعم من بنك الرياض لتوفير فرصة الحضور لجميع فئات المجتمع النسائي. كما تعتزم الجامعة استمرار الشراكة الإستراتيجية مع بنك الرياض، وذلك بهدف تحقيق رؤية الجامعة والبنك في الاستفادة من الإمكانات المادية والبشرية وتسخيرها بما يعود على كافة المجتمع بالنفع الكبير.

وعلق المشرف العام على إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض، محمد بن عبد العزيز الربيعة على التعاون القائم بين البنك وجامعة الأميرة نورة بقوله:»يهدف بنك الرياض إلى اعتماد سياسة الدعم الفاعل في مختلف المحافل والمناسبات التي يرعاها، وذلك حتى تمتد ثمار هذه الرعاية إلى ما هو أبعد من اللحظة الآنية، فمن خلال تكفل البنك بتحمل مصاريف هذه الأنشطة التدريبية، أتيحت الفرصة أمام المهتمات من جميع الفئات العمرية والخلفيات الثقافية للاستفادة من الكفاءات الأكاديمية التي تقدمها الجامعة بمختلف تخصصاتها بالمجان، طوال أيام العام الحالي، مما كان له الدور في إثراء عدد لا يستهان به من سيدات المجتمع، وهذا هدفنا الأول من خلال تقديم هذا الدعم».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة