Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ساب» يشارك في اليوم العالمي لمتلازمة داون

رجوع

 

شــارك البنــك السعـــــودي البريطاني (ساب) في إحياء فعاليات «اليوم العالمي لمتلازمة داون» وذلك ضمن إطار البرامج التي يقدمها البنك في سبيل خدمة المجتمع.

وجاءت هذه المشاركة من خلال إيفاد مجموعة من منسوبات البنك بالمنطقة الوسطى اللاتي على دراية ببرامج المسؤولية الاجتماعية لزيارة جمعية صوت متلازمة داون، والتي تعد واحدة من المؤسسات الخيرية المتخصصة في رعاية الأطفال ذوي متلازمة داون.

وهدفت الزيارة إلى التعرف على جملة الأنشطة والبرامج التي تقوم بها المراكز المتخصصة في خدمة ذوي متلازمة داون، وبحث سبل تعزيز التعاون لدعم أعمالها في المستقبل بما فيه خدمة أطفال ذوي متلازمة داون وتأهيلهم. الأمر الذي يعكس اهتمام البنك بهذه الفئة، ومنحهم الشعور باهتمام المجتمع بهم، ومعرفة مكانتهم في قلوب أفراد مجتمعهم. ولتعزيز التواصل القائم بين البنك والمراكز الإنسانية في المملكة، من خلال دعم المشاريع والأنشطة التي تعنى بخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويولي البنك اهتماماً كبيراً بدعم الجهود المنصبة تجاه «متلازمة داون» العلاجية منها والوقائية والتثقيفية أيضاً، خاصة في ظل التقدم الواضح الذي تشهده الجمعيات الخيرية حيث أصبح دورها لا يقل أهمية عن الجانب الطبي.

ويضطلع «ساب» بدور ريادي لخدمة المجتمع في المملكة، إلى جانب تشجيع ودعم الأنشطة التي تتولاها الجمعيات الخيرية والإنسانية ومساندتها لتحقيق أهدافها. ويركز البنك على ثلاثة محاور رئيسية في مجال خدمة المجتمع، وهي برامج التعليم والتطوير، والبرامج الاجتماعية، وبرامج المحافظة على البيئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة