Monday  02/05/2011/2011 Issue 14095

الأثنين 28 جمادى الأول 1432  العدد  14095

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الطيار» تطلق أحدث خدماتها السياحية بسوق السفر العربي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشارك «مجموعة الطيار للسفر»، إحدى أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية، في فعاليات معرض سوق السفر العربي، الذي ينطلق اليوم الاثنين الموافق 2 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتى الخامس من الشهر الجاري، وتقوم المجموعة من خلال جناحها الخاص، بتسليط الضوء على مجموعة خدماتها العالمية المتنوعة، التي تقدمها للشركات والأفراد في مجالي السفر والسياحة.

وعلق الدكتور فهد الجربوع، الرئيس التنفيذي لـ»مجموعة الطيار للسفر» قائلا:» تعد مشاركتنا في هذا المعرض تقليدا سنويا وأحد أبرز الفعاليات الإقليمية والدولية المدرجة على جدول أعمالنا لكل سنة، نظرا لما يتيحه من فرص هامة للاطلاع على آخر التطورات والمستجدات في سوق السفر إقليمياً وعالمياً. وتساهم مثل هذه الفعاليات في إثراء رؤيتنا وتجربتنا في هذا المجال وبالمضي قدماً في عملية التطوير المستدامة للمجموعة».

ويشارك في فعاليات المعرض، عدد من كبار مسؤولي «مجموعة الطيار للسفر» والشركات التابعة لها، بما في ذلك الشركات القائمة داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، من أجل تبادل الآراء وبناء وتعزيز العلاقات مع صناع القرار والخبراء والعاملين في القطاع، حيث يبلغ عدد الشركات الممثلة للمجموعة اثنتي عشرة شركة من السعودية، بالإضافة إلى نحو 20 شركة من خارج المملكة.

وتعد هذه المشاركة هي الأغنى والأبرز للمجموعة في هذا الحدث، حيث ستقوم بالإضافة إلى التعريف بخدماتها الشاملة التي تلبي كافة احتياجات المسافر العربي، بالإعلان عن العديد من المشاريع الجديدة وإطلاق العديد من الخدمات المميزة خلال فترة المعرض، منها الحجز عن طريق الإنترنت ومركز الحجز، بالإضافة إلى استحواذها على العديد من الشركات مثل «الموسم» و»المواسم» و»جولة» و»الصرح» و»المكتب الوطني» وغيرها من الشركات المكملة لخدمات السفر والسياحة.

وتقدم مجموعة الطيار خدمات الشحن وتأجير السيارات والتأمين وخدمات فندقية متعددة إضافة إلى خدمات السفر والسياحة لداخل المملكة وخارجها. واستطاعت المجموعة أن تحقق نجاحات عديدة ومتنوعة نظرا لتواجدها في جميع مناطق المملكة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة