Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

أكد لـ(الجزيرة) أن قيامه بذلك لا علاقة له بمقتل أسامة بن لادن
تجمهر وفضول أمام مقيم عربي رفع الأذان وأدى الصلاة أمام البيت الأبيض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

واشنطن - إبراهيم بكري - خاص بالجزيرة

«الله أكبر.. الله أكبر.. أشهد أن لا إلله إلا الله.. أشهد أن محمد رسول الله…..» بهذه الكلمات وبصوت عال أمام البيت الأبيض حرص مسلم مقيم بأمريكا من أصول عربية على الأذان وأداء فريضة صلاة العصر في ساحة البيت الأبيض بالعاصمة الأمريكية واشنطن تزامناً مع استمرار المظاهرات من الشعب الأمريكي المؤيدة للحكومة الأمريكية على إعلان مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

«الجزيرة» تواجدت أمس أمام البيت الأبيض ورصدت متابعة الحشود من الأمريكان للمقيم العربي أثناء أداء الصلاة ولقد اعتبر عدد من الأمريكان أن هذا التصرف استفزازي لهم خاصة في هذا التوقيت في ظل تجمهرهم أمام البيت الأبيض فرحاً بمقتل أسامة بن لادن وحسب وصفهم هذا مؤشر سلبي.

وفي تصريح خاص للجزيرة أكد المقيم العربي والذي رفض الإفصاح عن اسمه واكتفى بتعريف نفسه بأنه مسلم مصري الجنسية ومقيم بأمريكا بأن أداءه للصلاة أمام البيت الأبيض لا علاقة لها بأي أهداف سياسية ولا ترتبط بمقتل زعيم القاعدة أسامة بن لادن.

وأضاف للجزيرة إنه منذ مدة يحرص على رفع الأذان وأداء الصلوات في ساحة البيت الأبيض تحقيقاً لوصية أمه والتي ماتت قبل سنتين وكانت وصيتها « بأنه يقوم ابنها بأداء الصلوات في ساحة البيت الأبيض» وحسب وصفه بأنه يشعر كل يوم بالوفاء لأمه وهو يترجم وصيتها على أرض الواقع.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة