Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

ملحق اعلامي

 

المسئولون ببلدية بقعاء:
زيارة سمو الأمير منصور تؤكد حرصه على متابعة الخدمات البلدية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بقعاء ـ فهد الشيحان

عبر عدد من المسئولين في بلدية بقعاء عن سعادتهم الغامرة وسرورهم للزيارة الميمونة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية لمحافظة بقعاء والتي يدشن فيها عددًا من مشاريع التنمية ومتابعة الخدمات البلدية التي تحظى بها محافظة بقعاء شانها شان مدن ومحافظات المملكة المتعددة.

وأشاروا إلى التوجيهات السديدة التي يقدمها سموه الكريم من أجل تطور البلاد ونهضتنا العمرانية التي تعود على الوطن عموما بالتطور والنماء.

في البداية قال مساعد رئيس البلدية محمد حمود الزبيد: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية لمنطقة حائل ئؤكد حرص سموه الكريم على الوقوف بنفسه على الخدمات البلدية التي تهم المواطن فمرحبا بسموه الكريم.

وقال مدير العلاقات والإعلام فهيد ختلان الفهيد: نعيش اليوم في منطقة حائل يوما غير عادي ونحن نستقبل الرجل الأول المسئول عن قطاع البلديات سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية الذي تتشرف محافظة بقعاء بجولته الميدانية فيها لتلمس احتياجات المواطنين من الخدمات البلدية.

وقال سكرتير رئيس البلدية أحمد سالم السليطي: تأتي زيارة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية لتبرهن حرص سموه الكريم على متابعة الخدمات التي تهم المواطن في هذا البلد الغالي.

وقال مدير صحة البيئة د . منصور محمد الشدوخي: نستقبل اليوم بفرح وسرور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية في زيارة ميمونة هدفها تدشين عدد من مشاريع التنمية ومتابعة الخدمات التي تقدمها البلدية لتطور الوطن ومواطنيه.

وتحدث مدير شئون الموظفين عبدالله حمود الزبيد قائلا: ونحن نستقبل اليوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية في زيارة هي الأولى من نوعها لرجل بمستوى سموه الكريم في الحنكة والمتابعة الدقيقة للخدمات البلدية ومتابعة خدمة المواطن في كل مكان فمرحبا بسموه الكريم بيننا.

وقال مدير الأراضي والمنح حمدان سالم السليطي: نتشرف اليوم في محافظة بقعاء باستقبال سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية في زيارة خير ونماء للوطن ومواطنيه فمرحبا بكم في بقعاء.

وتحدث مدير الشئون المالية محمد ابراهيم العودة قائلا: الزيارة الموفقة التي يقوم بها اليوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية لمحافظة بقعاء تعد نبراسا لنا ووساما نحتذي به في سبيل تلمس الاحتياجات ومتابعة الخدمات التي تهم المواطنين.

وقال مدير الشئون الفنية المهندس شايم غافل الشمري تستقبل قلوبنا اليوم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية في زيارة خير لمحافظة بقعاء يتلمس من خلالها الاحتياجات والخدمات البلدية فلسموه منا جزيل الشكر والعرفان.

وتحدث مساعد مدير الشئون الفنية المهندس بندر مطلق النافل قائلا: تعيش محافظة بقعاء هذا اليوم حدثا هاما لنا ونحن نستقبل سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية في الزيارة التفقدية التي تؤكد حرص سموه الكريم على متابعة الخدمات وتدشين المشروعات التنموية.

وقال مدير الخدمات سلطان خلف العقل: تحتفل محافظة بقعاء اليوم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية وهذا دليل حرص سموه الكريم على متابعة الخدمات وافتتاح المشاريع التي تعود بالفائدة على الوطن ومواطنيه.

وعبر مدير الصيانة حسين نايف الفهد عن فرحته بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية وقال: تأتي لتؤكد حرص القيادة رعاهم الله على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في هذه المنطقة كما هي مناطق المملكة الأخرى.

وقال مدير الحدائق عمر نملان السويدي: هي زيارة في غاية الاهتمام من رجل مسئول هو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية المسئول الأول عن الخدمات البلدية بالمملكة ليتابع بنفسه في كل المناطق.

وتحدث مدير الاستثمار سويلم حمود السويلم وقال: إن الزيارة التي يقوم بها اليوم سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية هي مفيدة للمنطقة بما يحمله سموه الكريم من أفكار تعود بالفائدة على الوطن وتساهم في تطوره.

وقال مدير النظافة خالد سالم الفيحان: لقد استبشرنا اليوم ونحن نستقبل سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية في زيارة خير للمحافظة سوف نجني ثمارها إن شاء الله بما يحمله سموه الكريم لهذا الوطن من إخلاص وتفانٍ.

فيما قال مدير صيانة الطرق راجي عبدالله الراجي: هي بالفعل زيارة خير ونماء وتطور نجدها في محافظة بقعاء من لدن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية المسئول الأول عن الخدمات البلدية في المملكة.

وقال مدير الأمن عبدالله دخيل الواكد: يفرح الجميع في محافظة بقعاء وهم يستقبلون سيدي صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية في زيارة متابعة وتدشين مشاريع خيرة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة