Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الشيخ إبراهيم الجميح يحتفي بنادي الوشم
الجميح: أقترح تشكيل مجلس أعضاء شرف لنادي الوشم في الشرقية لتطوير أنشطة النادي ودعم مسيرته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري / تصوير - محمد آل إبراهيم،:

احتفى الشيخ إبراهيم بن محمد الجميح، بوفد نادي الوشم بمناسبة زيارة نادي الوشم الرياضي للمنطقة الشرقية، للمشاركة في المرحلة النهائية لبطولة المملكة بأندية الدرجة الثالثة «دورة الصعود» وذلك بفندق الشرتون بالدمام، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ سعد بن محمد أبوعباة، وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفني والإداري وعدد من منسوبي نادي الوشم بشقراء.

وخلال الحفل الخطابي شكر الشيخ إبراهيم محمد الجميح، في كلمة له، رئيس مجلس إدارة وأعضاء نادي الوشم بشقراء، على تلبيتهم الدعوة، وقال إن هذه الزيارة عزيزة على قلوبنا وهي فرصة طيبة لتجديد اللقاء، والاجتماع معكم في هذه الأمسية، وأتطلع إلى تكرار هذه الزيارات في المستقبل وتجديد التواصل بين أبناء مدينة شقراء الغالية على قلوبنا.

وأشاد الجميح، بالإنجازات التي حققها نادي الوشم العريق منذ تأسيسه، وذلك منذ عام 1387هـ بمدينة شقراء، وهي إنجازات تحققت في مجالات عدة ثقافية واجتماعية ورياضية. وقال الشيخ إبراهيم الجميح، نحن نتطلع إلى المزيد من الإنجازات ليس في مجال الرياضة فحسب، بل في جميع المجالات الأخرى ثقافية واجتماعية والفنية، ونحن على ثقة من قدرة أبناء مدينة شقراء على التفوق في كافة هذه المجالات.

واقترح الشيخ إبراهيم الجميح تشكيل مجلس أعضاء شرف لنادي الوشم تكون مهمته دعم ومساندة النادي مادياً ومعنوياً والاجتماع والتشاور وطرح الأفكار والآراء التي تساهم في تطوير أنشطة النادي ودعم مسيرته للوصول به إلى مصاف أندية الممتاز بمشيئة الله.

من جهته قدم الأستاذ سعد بن محمد أبوعباة رئيس مجلس إدارة نادي الوشم بشقراء، في كلمته التي ألقاها خلال الحفل، الشكر لسعادة الشيخ إبراهيم بن محمد الجميح على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.. مضيفاً: إنه غمر الجميع بكريم عطائه وسخائه وهذا دين في أعناقنا. كما ثّمن أبوعباة العطاء السخي من قبل الشيخ إبراهيم الجميح للنادي والدعم والمساندة.

وفي كلمة للواء ركن متقاعد سعد الشهيب، أحد الذين عاصروا النادي منذ تأسيسه، تحدث فيها عن ماضي نادي الوشم وسرد بعض الذكريات لذلك الماضي الجميل في مبناه الصغير. ثم ذكر وضع النادي في الحاضر وما يملكه من منشآت وإنجازات في مجالاته المتعددة مرجعاً الفضل على الله ثم لشبابه والرجال الذين دعموه وساندوه مادياً ومعنوياً.. مشيراً إلى دعم ومساندة الشيخ محمد بن عبدالله الجميح «رحمه الله»، الذي كان لم ينقطع خيره وإحسانه إلى أن انتقل إلى جوار ربه، لتنتقل إلى أبنائه من بعده.

وخلال حديث الشيخ إبراهيم الجميح لـ»الجزيرة» أكد أن دعم نادي الوشم من أبناء المنطقة هو من الأمور المهمة ليكون النادي في القريب العاجل في مصاف الأندية الممتازة، مؤكداً أن الشباب لديهم الطموح وكل ما في الأمر هو زيادة الدعم والمساندة الفني والمعنوي والمادي، وقال إن النادي يعيش نقلة كبيرة مشيراً إلى آخر زيارة كانت له للنادي وذلك خلال حفل جائزة الجميح للتفوق العلمي وحفظ القرآن الكريم، حيث سعدت لما رأيته في النادي من مباني تشرف وهذا كله بفضل دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وبجهود الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي أولت الاهتمام لأندية في المدن الكبيرة وفي المدن الصغيرة.

وأشار الشيخ إبراهيم الجميح إلى إن مشاركة القطاع الخاص ورجال الأعمال في الجوانب الاجتماعية وتنمية المجتمع تعتبر واجب وطني وهذا البلد بقيادة خادم الحرمين الشريفين له الفضل الكبير على رجل الأعمال بخيرات هذا الوطن والفرص الكبيرة فيه، مضيفاً: إن ما نقدمه من دعم ومن أعمال تساهم في تنمية المجتمع هي دين نعمل على رده، ومدينة شقراء هي مدينة عزيزة على قلوبنا.. لافتاً إلى أن «جائزة الجميح للتفوق العلمي وحفظ القرآن الكريم» هيئت في عامها التاسع، ونأمل بأن تخطو المسابقة التي أقيمت في نادي الوشم مؤخراً خطوات أكبر وتحقق أهدافها، والذي نهدف من خلاله أن نزرع حب القرآن الكريم في نفوس النشء وحفظه وتجويده، كما نهدف من جائزة التفوق العلمي التنافس الشريف بين أبنائنا والحصول على أعلى الدرجات التي تؤهلهم لدخول في أفضل التخصصات العلمية التي يخدمون بها دينهم ووطنهم.

وفي ختام حديثه شكر صحيفة الجزيرة على تواجدها المستمر في جميع المناسبات وبارك لـ»الجزيرة» التفوق الكبير الذي وصلت إليه خصوصاً في السنوات الأخيرة بإشراف رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك، مشيراً إلى أن ذلك ليس بمستغرب عليه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة