Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«أملاك» العالمية تفوز بجائزة «أفضل برنامج تمويل عقاري للمطورين»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

فازت شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري للمطورين لعام 2010، وذلك في حفل افتتاح معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني «ريستاتكس 14»، الذي دشن فعالياته مساء الأحد صاحب السمو الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف أمين منطقة الرياض.

ويعكس هذا الإنجاز لشركة أملاك مكانتها الرائدة في قطاع التمويل العقاري، والقيمة المضافة التي تقدمها للمطورين العقاريين إلى جانب الحلول التمويلية المتعددة لقطاع الأفراد. وكانت أملاك قد انتزعت اللقب بعد منافسة قوية مع نخبة من الرواد في مجال التمويل العقاري في المملكة، وبموجب تصويت لجنة فرز الفائزين التي تتألف من نخبة من الخبراء العقاريين وقادة الأعمال وكبار المحررين المتخصصين بالشأن العقاري. وقد سلَّم صاحب السمو الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف، أمين منطقة الرياض، الجائزة إلى عبدالله الهويش، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة أملاك العالمية، أثناء الحفل الخاص الذي أُقيم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بحضور عدد كبير من المستثمرين وصنَّاع القرار في القطاع العقاري، ورؤساء ومديري البنوك والمؤسسات التمويلية السعودية، وممثلي الوسائل الإعلامية.

وبمناسبة الحصول على هذه الجائزة قال عبدالله الهويش: «تأتي هذه الجائزة تقديراً لجهودنا الرائدة في إعادة صياغة مفهوم قطاع التمويل العقاري في المنطقة؛ حيث احتلت (أملاك) مكانة متميزة بين منافسيها بوصفها شركة رائدة في الأداء والابتكار في السوق السعودية التي تمتلك قطاعاً عقارياً يتمتع بحيوية عالية. ويُعَدّ فوز شركة (أملاك) بجائزة (أفضل برنامج تمويل عقاري للمطورين لعام 2010) من بين عدد من الشركات المنافسة إنجازاً مهماً يُضاف إلى سِجل الشركة الحافل بالجوائز والتقديرات».

وقال الهويش: «تُعَدّ جائزة ريستاتكس واحدة من الجوائز المهمة التي تتطلع للحصول عليها شركات التمويل العقاري، وتمثل دافعاً لنا وحافزاً للانطلاق بصورة أكثر شمولاً نحو جميع شرائح عملائنا ونيل رضاهم، وابتكار المنتجات التمويلية التي تساهم في تملك الأفراد وحداتهم السكنية، الذي نضطلع به من خلال خططنا الاستراتيجية والدراسات التي يقوم بها المتخصصون بأملاك العالمية في المجالين الاقتصادي والعقاري، وتخضع لمراجعة للهيئة الشرعية بالشركة وإجازتها».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة