Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إصابة 7 معلمات وثلاثة أشخاص في حادث الداير و11 طالبة في الدرب

رجوع

 

جازان - عبده سيد

تكرر مسلسل حوادث المعلمات والطالبات في جازان، حيث أصيبت السبت الماضي سبع معلمات مع سائقهن وثلاثة أشخاص في سيارة أخرى بعد حادث على طريق الداير بمنطقة جازان نقلوا على إثرها إلى مستشفى بني مالك. كما أصيبت في اليوم نفسه 11 طالبة في الدرب في حادث مروري نقلن على إثره إلى مستشفى الدرب العام.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان النقيب عبد الله القرني، أن الحادث وقع في تقاطع على طريق الداير بين حافلة تقل معلمات وأخرى من جيب برادو تويوتا كان يحاول قطع الشارع حيث اصطدمت به الحافلة لتحصل تلفيات في السيارتين. وبين الناطق الإعلامي لصحة جازان جبريل القبي، أن مستشفى بني مالك أعلن حالة الطوارئ إثر استقباله 10 حالات تعرضت لحادث مروري، بينها 7 حالات معلمات مع سائقهن في باص وشخصين في سيارة أخرى وحالتهم الصحية مستقرة وقد تم إخراجهم من المستشفى بعد الاطمئنان عليهم ما عدا حالة واحدة تم تنويمها تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة.

من جهة أخرى استقبل قسم الطوارئ بمستشفى الدرب العام عدد 11 طالبة إثر حادث مروري بإصابات مختلفة تم تنويم 3 حالات منهن تحت الملاحظة ومن ثم خرجن بعد الاطمئنان على صحتهن مع الحالات الأخرى وتم إعطائهن العلاج في قسم الطوارئ وخرجن مع ذويهن بصحة جيدة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة