Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور نائب أمير المنطقة والأمير عبدالله بن خالد
أمير حائل يبحث مع الأمير منصور بن متعب الخدمات البلدية في المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل -عبدالعزيز العيادة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل مساء الاثنين بقصر أجا صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدا لعزيز وزير الشئون البلدية والقروية الذي زار المنطقة في جولة تفقدية للمشاريع البلدية استمرت لمدة ثلاثة أيام.

وقد رحب أمير حائل بسمو وزير الشئون البلدية مؤكدا أهمية مثل هذه الجولات التفقدية وانعكاسها على مستقبل الخدمات البلدية.

وأكد سموه أن حائل تتطلع إلى تحقيق الكثير والمشاريع وتقديم خدمات مثلى للمواطنين في كافة المجالات، وأثنى على ما يقوم به سمو الأمير منصور بن متعب من جهود مضاعفة لإحداث نقلة نوعية في شتى المجالات والخدمات البلدية في مناطق المملكة.

ومن جانبه أعرب سمو وزير الشئون البلدية والقروية عن سروره بتواجده في هذا الجزء العزيز من هذا الوطن الغالي، وقال: إن حائل وأهالي حائل لهم منزلة عالية في قلبي ونحن ساعون إلى عمل كل ما يسهم في تقديم خدمات بلدية عالية المستوى، وهذا ديدننا وتطلعنا لهذه المنطقة ولكافة مناطق المملكة.

وأشاد بالتطور الذي تعيشه المنطقة في ظل دعم القيادة الحكيمة واهتمام سمو الأمير سعود بن عبد المحسن وتكاتف أهالي المنطقة ومسؤوليها سائلا الله التوفيق للجميع.

وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبدا لعزيز نائب أمير منطقة حائل وصاحب السمو الأمير عبد الله بن خالد بن عبد الله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة و مدير مؤسسة سلطان بن عبد العزيز الخيرية الدكتور ماجد القصبي ومدير جامعة حائل الدكتور أحمد السيف ووكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد البقمي وأمين منطقة حائل المهندس عبد العزيز الطوب وعدد من المسئولين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة