Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير الشرقية يرعى سباق الهجن بالنعيرية
الأمير جلوي: القرار الملكي الخاص بالمطبوعات جاء لحفظ حقوق الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ ناصر بن فهد

أشاد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، نائب أمير المنطقة الشرقية بالقرار الملكي الخاص بنظام المطبوعات السعودي مؤكداً أن هذه القرارات جاءت لحفظ حقوق الجميع.

وقال: إن هذه الدولة منذ تأسيسها تطبق شرع الله في كل شؤونها وتفخر بشعب متكاتف محب لقيادته ووطنه ومترابط يسير على نهج العقيدة الصحيحة والفطرة الإسلامية العربية الأصيلة والتي تكرس الوازع الديني والضمير الحي لدى كل فرد من أفرادها.

وأوضح أن الشعب السعودي يعرف الحرية بالمعنى الحقيقي لها وهي تلك الحرية المنضبطة والتي كفلها الإسلام ويستطيع المرء أن يتمتع بها في أوسع مجالاته. جاء ذلك خلال استقباله لأصحاب الفضيلة المشايخ والقضاة ومديري الدوائر الحكومية وأعيان المنطقة ومدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن الملحم، ومديري فروع وكالة الأنباء السعودية والتلفزيون والإعلام الخارجي والداخلي والإذاعة ومسئولي الفرع في المجلس الأسبوعي (الاثنينية) بقصر الإمارة بالدمام أمس الأول.

من جهة أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، يوم الخميس القادم سباق الهجن الذي يقام بمناسبة سلامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله، وذلك في ميدان الملك فهد لسباق الهجن بمحافظة النعيرية.

وسيقوم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز، بحضور السباق نيابة عن سموه وتكريم الفائزين في السباق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة