Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة منال ترعى حفل توزيع جوائز مكتب الدعوة بحوطة بني تميم

رجوع

 

الجزيرة - شيخة القحيز

شرفت صاحبة السمو الملكي الأميرة منال بنت مساعد بن سعود بن عبدالعزيز حفل تكريم الفائزات في مسابقة كتاب: (أبواب السعادة للشيخ الدكتور عبدالملك القاسم) الذي أقامه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمقر القسم النسائي بحوطة بني تميم مؤخراً.

بدأ الحفل الذي بلغ عدد حضوره أكثر من 400 شخص بكلمة لمديرة المكتب الأستاذة فوزية بنت صالح الدريهم رحبت فيها بالأميرة منال وبالداعية الأستاذة أناهيد السميري مديرة المعهد العالي لإعداد معلمات القرآن والسنة بجدة وبالحاضرات.

ومن ثم ألقت الداعية أناهيد السميري محاضرتها عن اسم الله (الملك) حيث شرحت آخر الآيات من سورة الحشر.. بعدها تم تكريم المتميزات من طالبات العلم.. تلا ذلك تكريم خمس مسلمات جديدات نطقن بالشهادة أمام الحاضرات وكان من بينهن «كوافيرة» أسلمت في مقر القسم بالحوطة وتمنت لو يسلم ابنها في الفلبين الذي عمره خمس عشرة سنة فاتصل به القسم النسائي وحدثه الداعية عبر الهاتف في حوار لمدة ساعة بعدها أعلن إسلامه.

بعد ذلك تم السحب على أسماء الفائزات في المسابقة.

وفي ختام الحفل شكرت مديرة المكتب التعاوني الأستاذة فوزية بنت صالح الدريهم مدير دار القاسم الشيخ د. عبدالملك القاسم على دعمه المتميز لمكتب الدعوة.

وقدمت درعاً تذكارياً للدار نيابة عن مدير مكتب الدعوة الشيخ علي الرويغ.

وشكرت مديرة القسم النسائي بمكتب الدعوة سمو الأميرة منال على تشريفها وحضورها وتوزيعها الجوائز على الفائزات بالمسابقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة