Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

القبض على فتاة أطلقت النار على شاب بالطائف

رجوع

 

الطائف - فهد الثبيتي

تُحقِّق شرطة محافظة الطائف، مع فتاة أطلقت النار على شاب كانت برفقته كادت تودي بحياته لولا لطف الله، فيما كشف المحققون التفاصيل والدوافع كافة التي أدت إلى ذلك بعد أن كانت القضية غامضة دون معلومات أو حقائق، فيما ينتظر إغلاق ملف القضية تمهيداً لاتخاذ الإجراءات حيال الفتاة التي قُبض عليها وبحوزتها السلاح بعد أن كانت قد عادت لموقع الجريمة.

ووفقاً للمعلومات فإن الفتاة كانت قد سرقت سلاح زوج شقيقتها، وخططت لقتل شاب تربطها به علاقة غير معروفة، يتم البحث فيها حالياً، وأراد أن يتخلى عنها؛ فانتقمت منه، لكنه نجا من الطلقة النارية التي اخترقت ظهره.

يُذكر أن المجني عليه قد استقرت حالته بعد أن أُجريت له عمليات في صدره من جراء الطلقة النارية بمستشفى القوات المسلحة بالهدا.

وكان الناطق الإعلامي بشرطة محافظة الطائف الرائد تركي الشهري قد أشار في تصريح أمني إلى ورود بلاغ لمركز شرطة الحوية عن تعرض مواطن في العقد الثاني من عمره لإصابة من جراء تعرضه لإطلاق نار، وقد تم انتقال الجهات الأمنية لمباشرة البلاغ، كما جرى إسعاف المصاب عن طريق الهلال الأحمر، وحالته الصحية مستقرة، وتم ضبط المتهمة في إطلاق النار، ولا تزال إجراءات التحقيق جارية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة