Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في إطار تصديها لجرائم سرقة السيارات
دوريات الأمن تطيح بـ 5 لصوص سرقوا 3 سيارات خلال 24 ساعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع

تمكنت دوريات الأمن بمنطقة الرياض من ضبط خمسة من لصوص السيارات متلبسين بسرقة ثلاث سيارات في أنحاء من العاصمة الرياض. وفي التفاصيل أنه أثناء قيام إحدى دوريات الأمن بمنطقة الرياض بعملها في حي صياح وسط العاصمة الرياض اشتبهت بشخص يستقل سيارة كرولا بعد مشاهدته للدورية لاذ بالفرار.. تمت متابعته وتضييق الخناق عليه إلى أن أوقف السيارة وترجل على قدميه محاولاً الهرب فتم ضبطه من قبل الدورية وبالرجوع للسيارة والتأكد منها اتضح أنها مسروقة ومعمم عنها.. تم التحفظ على المتهم وسلم مع السيارة لمركز شرطة منفوحة.

وفي قضية مماثلة لاحظت إحدى دوريات الأمن على طريق الخرج القديم سيارة نوع كرسيدا يستقلها شخص بدت عليه علامات الخوف والارتباك حين مشاهدته للدورية حاول الفرار .. تمت متابعته واستيقافه وبالتأكد من السيارة تبين أنها مسروقة ومعمم عنها وبتفتيشها عثر بداخلها على الأدوات التي استخدمها المتهم لسرقتها تم التحفظ على المتهم وسلم لمركز شرطة العزيزية.

وفي إنجاز جديد تمكنت دوريات الأمن من ضبط ثلاثة متهمين في ساعة مبكرة من الصباح كانوا يستقلون سيارة مكسيما غرب العاصمة الرياض.. وقد أكدوا جميعاً أنهم قاموا بسرقة السيارة التي يستقلونها من أمام منزل صاحبها منتصف الليل تم التحفظ على الجناة وسلموا لمركز شرطة طويق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة