Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عودة الخميس تتحدد خلال اليومين المقبلين
التعاون يعاود تدريباته استعداداً للاتفاق.. والمدرب يبحث عن بديل للموقوف هزازي..

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة-عبد الرحمن السلوم

يعاود الفريق الأول بنادي التعاون تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية استعدادا لمواجهة الاتفاق في الجولة ما قبل الأخيرة من دوري زين.. وسيحرص المدرب فلورين على استعادة المخزون اللياقي عقب الإجازة التي تمتع بها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام بعدما كسبوا الفتح في الجولة الماضية بثلاثة أهداف لهدف..

كما سيعتمد الجهاز الفني إلى إيجاد بديل للاعب ماجد هزازي الموقوف بسبب الإنذارات وربما يكون ناصر البيشي أو علي التركي لسد النقص الحاصل في هذا المركز.. ومن المنتظر أن تشهد المواجهة عودة بدر الخميس بعد أن تماثل للشفاء وسيتحدد ذلك خلال الكشف الذي سيخضع له اللاعب خلال اليومين المقبلين.

وعلى صعيد آخر ينخرط عدد من لاعبي الأولمبي في تدريبات الفريق الأول يأتي في مقدمتهم ثامر المشيقح هداف الفريق في مسابقة الأمير فيصل بن فهد للوقوف على مستواهم وإعطاء نظرية فنية من قبل الجهاز المشرف على الفريق.

وفي شأن آخر وصل إلى المملكة اللاعب وليد معلا برفقة قائد التعاون السابق سعيد الأحمري بعد أن أجرى عملية جراحية في العاصمة الألمانية ميونخ على يد الألمانية يوزيك تكللت بالنجاح، هذا وسينخرط اللاعب في برنامج تأهيلي تمهيداً لعودته الموسم المقبل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة