Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

يقف الفريق الهلالي اليوم على مفترق طرق أمام صدارة المجموعة فإما أن ينتصر على الفريق الإيراني الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره ويعتلي الصدارة وإما أن يعود للرياض بأقل من ذلك ويدافع عن حظوظه في التأهل بالبطاقة الثانية.



فريق النصر ممثّل الكرة السعودية الآخر اليوم في البطولة الآسيوية سيكون قادراً على تجاوز فريق بختاكور الأوزبكي بشيء من العزم وبذل الجهد بسخاء. فالفريق استطاع العودة من طشقند بالتعادل وبالتالي فإن الفوز في الرياض مطلب ملح، وخصوصاً أن أي نتيجة أخرى قد تخرج الفريق نهائياً من البطولة.



أصبح اللاعب تركي الثقفي في وضع لا يحسد عليه بعد الاتهامات التي وجّهت له من إدارة نادي نجران وحارس مرمى الفريق جابر العامري. فكيف سيدافع عن نفسه؟ وخصوصاً أن النجرانيين يملكون تسجيلاً بصوته..!



بعض الأصوات التي تنتقد الأوضاع في الفريق النصراوي تفعل ذلك بحثاً عن موطئ قدم للعمل في النادي وليس حباً أو غيرة أو رغبة في الإصلاح.



هدّدت الإدارة النصراوية لاعبيها المشاركين في مباراة اليوم أمام بختاكور من الحصول على بطاقات صفراء ثانية تمنعهم من لعب المباراة القادمة أمام الاستقلال الإيراني في طهران، وجاء هذا التهديد ليقطع الطريق على أي لاعب يبحث عن البطاقة الثانية لكي لا يسافر إلى إيران، حيث أكّدت الإدارة أن الجميع سيغادرون إلى إيران بما في ذلك الموقوفون بالبطاقات.



في الأهلي اتفقوا على وجود خلل، ولكنهم اختلفوا على طريقة الحل...! فكل واحد يريد الحل على طريقته وإلا..!

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة