Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الأمير الوليد يدعم نادي المجزل بـ 155 ألف ريال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مقر شركة المملكة القابضة في الرياض السبت الماضي أعضاء مجلس إدارة ولاعبي نادي المجزل الرياضي بمحافظة تمير، على رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أحمد ناصر العبدالله، مقدماً سموه دعماً مادياً بقيمة 155 ألف ريال.

وبحث الأمير الوليد مع رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكداً ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها؛ لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. وقدَّم سموه مكافأة نقدية بمبلغ 55 ألف ريال لأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق، إضافة إلى دعم خزينة النادي بمبلغ 100 ألف ريال لتحقيقه عدداً من الإنجازات المشرفة، من أهمها تحقيق فريق كرة القدم المركز الأول على مستوى مكتب محافظة المجمعة وتحقيق فريق ألعاب القوى المركز الأول في بطولة ألعاب القوى على مستوى منطقة الرياض، وتحقيق فريق التنس الأرضي المركز الأول في بطولة الفرق لأندية سدير والزلفي.

وشكر الأستاذ أحمد ناصر العبدالله الأمير الوليد على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وقدم درعاً تذكاريةً لسموه عرفاناً بدعمه المستمر للرياضة والرياضيين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة