Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد غياب طويل عن الظهور الإعلامي.. الشلهوب يخص (الجزيرة) بحديثه الأول بعد الانتصارات الزرقاء ويقول:
كلمات عبدالرحمن وعبدالله تدفعني للتألق.. وشخصية أسطورية أبلغتني بتحطيمي للأرقام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – فيصل المطرفي

بارك نجم الفريق الهلالي الدولي محمد الشلهوب لجميع الهلاليين تحقيق بطولتي كأس ولي العهد ومسابقة الدوري للعام الجاري مؤكدا أنهم يسعون دائما وأبدا لإسعاد الجماهير الزرقاء بالإنجازات.

وأكد الشلهوب -في حديثه لـ(الجزيرة) بعد فترة غياب طويلة عن الظهور الإعلامي- أن كلمات سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد وعضو شرف النادي الأمير عبدالله بن مساعد تزيده إصرارا على تقديم الأفضل للكيان خلال السنوات المقبلة، وأضاف: «أشكر سمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن والأمير عبدالله على كلماتهم الرائعة تجاهي والتي أتمنى أن أستحقها، ومواقف سموهما مع جميع اللاعبين رائعة وتدفعنا لتقديم أفضل العطاءات لنكون عند حسن ظنهما وظن كل الهلاليين، وشهادتهما وسام على صدري وأفتخر كثيرا بانتسابي لهذا النادي العملاق الذي لم يغب عن منصات التتويج وأضحى صديقا وفيا لها».

وعلق الشلهوب على حديث مدير إدارة الكرة سامي الجابر حين وصفه الأخير بأنه الأفضل داخل الملعب وخارجه.. وقال: «سامي أخ كبير لنا كلاعبين والكلمات لن توفيه حقه إطلاقا وأشكره على كلامه فهو نجم غني عن التعريف ونستفيد منه دائما وقربه منه أفادنا كثيرا من خلال خبرته العريضة التي يتكئ عليها بعد مشوار حافل بالإنجازات كلاعب، وأتمنى أن نوفق دائما في إسعاده وتعزيز النجاح الإداري الذي يقوم به سامي في الفترة الراهنة من خلال مجهوده الجبار في قيادة إدارة الفريق».

وعن مدى معرفته بالأرقام القياسية التي بدأ يحصدها خلال مسيرته مع الفريق الأزرق، قال الشلهوب: «حقيقة كان تفكيري قبل النهائي الذي جمعنا بأشقائنا في الوحدة قبل أسابيع منصب على تحقيق اللقب، وبعد الظفر بالبطولة تواترت أنباء لم أتأكد منها حتى أبلغني سامي بأني حققت رقما قياسياً كأكثر لاعب يحقق كأس ولي العهد بواقع 8 ألقاب وهو إنجاز أفتخر به إضافة لتحقيقي 24 بطولة مع الهلال، وللأمانة سامي الجابر إبان لعبه كان وسيظل هو محطم الأرقام عطفا على المنجزات التي حققها مع الهلال ومع المنتخب والجميع يعرف جيدا المسيرة الذهبية للجابر، وإبلاغه لي عن الرقم القياسي الذي حققته هو تواضع كبير من نجم أسطوري وأقول له: (العين ما تعلى على الحاجب).

وفي ختام حديثه أكد الشلهوب أنهم عازمون الليلة على تحقيق الفوز أمام مضيفهم سباهان الإيراني، مشيرا إلى أن الانتصار سيريحهم وسيسهل لهم صدارة المجموعة وضمان خوض مواجهة دور الـ16 على أرضهم وبين جماهيرهم، منوها بأن الضمانات التي قدمت كفيلة بخروج رحلة إيران إلى بر الأمان بإذن الله. يذكر أن الشلهوب خلال الأسابيع الماضية فضل الابتعاد عن الظهور الإعلامي حتى بعد الأفراح الهلالية بتحقيق كأس ولي العهد وبطولة الدوري لأسباب خاصة به.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة