Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد بأن لديهم لاعبين محترفين يدركون صعوبة المنافسة..
سامي الجابر: سنفوز.. لأننا عاشقون للصعاب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

اعتبر مدير إدارة كرة القدم بنادي الهلال الأستاذ سامي الجابر مباراة فريقه الآسيوية أمام فريق سابهان الإيراني الخطوة الأهم لفريقه في مشواره الآسيوي كونها ستحدد بشكل كبير الملامح الرئيسية للفريقين المتأهلين من المجموعة الصعبة، وقال: إذا ما أردنا تصدر المجموعة علينا العودة من إيران بالانتصار وبإذن الله نحن قادرون على ذلك في ظل الخطوات الواثقة التي يخطو بها فريقنا بحمد الله على كافة الأصعدة. وأضاف: لدينا لاعبون محترفون يدركون جيدًا حجم صعوبة المنافسة وإن شاء الله سيواصلون تألقهم اللافت وسيؤكدون من جديد بأنهم رجال وعلى قدر كبير من الثقة التي وضعت بهم من قبل إدارة الفريق وجهازه الفني وقبل ذلك جميع أنصاره.

وعن مدى تأثر الفريق بالمحيط العام للمباراة قال الجابر: نحن سنذهب للعب مباراة كرة قدم بعيدًا عن جميع الجوانب الأخرى بما فيها الجوانب السياسية، ولا أعتقد بأننا سنتأثر داخل الملعب بما يتم تداوله في الأوساط العامة كون ذلك سيفقد اللاعبين التركيز لاشعورياً ولن يقدموا كل ما لديهم على أرض الميدان.

وفي ختام حديثه الذي اختص به «الجزيرة» قبل المغادرة إلى إيران ذكر الجابر بأن وضع فريقه لا يدعو للقلق إطلاقاً مؤكداً بأنهم عاشقون للصعاب والشواهد على أنهم كذلك كثيرة ومتعددة وقد حفظها التاريخ الرياضي على مر العصور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة