Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبد الغني يعد بجهد مضاعف لمسح خسارة الاتفاق
دراغان: سنلعب للنقاط الثلاث ومن يعتقد وجود تدخلات في عملي مخطئ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

أكد الكرواتي دراغان مدرب فريق النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بمركز النصر الإعلامي أن مباراة الليلة التي تجمع فريقه بضيفه بختاكور على استاد الملك فهد الدولي مباراة صعبة ومصيرية كون نتيجتها سترسم الكثير حول مستقبل الفريق في المنافسة على التأهل إلى دور الـ16 بعد أن فقد الفريق نقاطا مهمة في الجولة الماضية. وأضاف: سنواجه فريقا يمتاز باللياقة العالية والأداء الفني الجيد، لكننا مع ذلك سنعمل على استغلال السلبيات التي يعاني منها. وجدد المدرب ثقته في اللاعبين مشيرا «اللاعبون على قدر عال من الحماس قبل مباراة اليوم وهم ينتظرون ساعة الصفر بفارغ الصبر ليحققوا النصر ويواصلوا حضورهم في البطولة بقوة.

وعن الخسارة الأخيرة في الدوري أمام الاتفاق وتأثيرها المعنوي على الفريق قال: لا يجب أن نعود للوراء، المباراة انتهت وبقيت دروسها التي استفدنا منها جيدا وندرك حقيقة أننا لم نكن في يومنا في تلك المباراة. ورفض تحميله الخسارة أو التلميح لوجود تدخلات في قراراته الفنية «أرفض تحميل الخسارة لجهة دون أخرى، هناك أخطاء وملاحظات عامة ولا يمكن رمي النتائج على جهة دون أخرى فالجميع فريق عمل وكل شيء يتحمله الجميع. وأضاف: يخطئ من يشيع وجود تدخلات في عملي،أنا أرفض أي شكل من التدخلات ولا أقبل تدخل أحد في عملي، هناك نقاش مع الأجهزة الإدارية وجميعنا يسمع وجهة نظر بعض ولا يمكن لأي منا فرض آرائه على الآخر في صميم عمله فلكل اختصاصه.

من جانبه قال الأوزبكي حيدروف مدرب بختاكور «سنلعب اليوم للفوز لأنه الخيار الوحيد الذي سيبقي فريقي في دائرة المنافسة».

واشتكى من الغيابات «لدينا 3 لاعبين لن يشاركوا في المباراة أحدهم بداعي الإيقاف ولاعبين للإصابة، مع ذلك سنتيح الفرصة للاعبين الشباب وهم قادرون على سد النقص ومساعدة الفريق لتحقيق النتيجة».

وعن الفرق بين مباراة اليوم ولقاء الذهاب، وكذلك تأثير النتائج المحلية على النصر قال:في طشقند كانت مباراتنا أمام النصر هي الأولى في الموسم بيد أن الأمر يختلف اليوم فالفريق أصبح أكثر تمرسا وفوزنا على الاستقلال كان له مفعول السحر في بث روح الحماس عند اللاعبين.

وزاد: الظروف التي يعاني منها النصر يعاني منها فريقي مع ذلك أؤكد للجميع أن المشاركات المحلية تختلف عن المنافسات القارية لأن الحسابات تختلف كما أن وضع المجموعة بات حساسا جدا.

على صعيد اللاعبين وعد حسين عبد الغني قائد فريق النصر أنصار فريقه بأن يعمل هو وزملائه على مسح الصورة التي كانوا عليها أمام الاتفاق مشيرا أنهم يعترفون بالقصور في تلك المباراة وباستحقاق الخسارة لأنهم لم يقدموا مهرا حتى للتعادل. وأكد النجم الكبير أنه سيعمل كل ما بوسعه بما في ذلك التسجيل إذا أتيحت له الفرصة ليسعد جماهير النصر ويقود الفريق للفوز. في حين أكد علي أشير لاعب بختاكور أن الأخير سيلعب مباراة حساسة أمام فريق قوي مشيرا «الفوز بالنسبة لفريقي هو الخيار الوحيد للبقاء في دائرة المنافسة، سنبذل كامل جهدنا البدني والتكتيكي للفوز وقبل سنحترم النصر لأنه فريق قوي ولديه عناصر خطيرة إذا غفلنا عنها».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة