Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المرشدي ورادوي تجاوزا الاختبارات.. الجابر ينتقد أرضية الملعب.. واللقاء عند 6.30
مناورة إسبانية تجهز الهلال.. والأعين الإيرانية تجبر كالديرون على السرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

بعث ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال الروماني رادوي والسعودي ماجد المرشدي الارتياح داخل الأروقة الزرقاء بعد إعلان جاهزيتهما للمشاركة في مباراة اليوم اثر تجاوزهما للاختبارات التي اجريت لهما ظهر أمس، كما أشارت (الجزيرة) امس، وكان الثنائي قد خضعا لتدريبات انفرادية أعلنت جاهزيتهما وعلى ضوئها شاركا في التدريب المسائي يوم أمس على ملعب المباراة مع بقية زملائهم.

وكان الارجنتيني كالديرون مدرب الفريق الأزرق قد حرص على اخفاء معالم التشكيلة خلال مران البارحة الذي تواجد فيه الإعلام الإيراني وتحديدا التلفزيون الايراني وحرص على إقامة مناورة ترفيهية بتقسيم اللاعبين لمجموعتين: الأولى لعشاق برشلونة الاسباني والأخرى لمحبي ريال مدريد وذلك تزامنا مع التحديات الكبيرة بين اللاعبين قبل لقاء اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء أمس الذي جمع عملاقي الكرة الإسبانية.. في الوقت الذي اوعز كالديرون للثلاثي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وميريل رادوي بتنفيذ الكرات الثابتة بينما اجتمع كالديرون مع لاعب وسط الفريق محمد القرني لمنحه بعض التوجيهات في إشارة لاحتمالية الاستعانة به في احدى فترات المباراة.

من جانبه كانت ارضية الملعب محل انتقاد لمدير ادارة الكرة الهلالية سامي الجابر الذي اكد ان وضعيتها لم تختلف عن ما كانت عليه اكتوبر الماضي حينما نازل الهلال ذوب اهن الايراني الماضي حيث اشار الجابر ان الشكل العام لأرضية الملعب يوحي للمتابع بانها ممتازة بينما فيها الكثير من (التعرجات) يدركها جيدا من يدخل ارضية الملعب وتمنى الجابر ان لا تؤثر على أداء اللاعبين.

وعلى مستوى الأجواء العامة للبعثة الهلالية فقد تابع اعضاء مجلس الادارة احمد الخميس، سامي الجابر وعبدالكريم الجاسر تدريب الفريق ورافقوا الفريق لملعب المباراة الذي يبعد مسافة50 كم عن مقر البعثة فيما تواجد احد اعضاء الاتحاد الاسيوي برفقة البعثة الزرقاء في كل تنقلاتها اضافة لحماية امنية كبيرة لأفراد البعثة. وينتظر أن يكون قد انضم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس محمد السراح للبعثة الهلالية في ساعة متأخرة من مساء امس بعد فراغه من مرافقة الفريق الاتحادي.

يذكر أن البعثة الهلالية ستعود للرياض بعد نهاية المباراة وفقا للبرنامج المعد إذ يتوقع ان تصل الطائرة الخاصة التي نقلت الهلاليين إلى الرياض عند الثانية عشرة صباحا – بتوقيت السعودية-.

يشار ان مباراة الفريق الهلالي اليوم ستنطلق عند السادسة والنصف مساء - بتوقيت المملكة-.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة