Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الهلال يستفز الإعلام الايراني بإجابات مختصرة في المؤتمر الصحافي
كالديرون: هدفنا الصدارة .. وقلعة يرد: سنكرر نتيجة الذهاب!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

أثار المدير الفني للفريق الكروي الاول للهلال الارجنتيني كالديرون حفيظة الاعلام الايراني الذي حضر للمؤتمر الصحافي صباح امس والمصاحب لمباراة اليوم إذ كانت إجابات المدرب الهلالي قصيرة وواضحة مما تسبب في استفزاز بعض ممثلي وسائل الاعلام الايرانية إذ رفض كالديرون في بداية المؤتمر الصحافي الإجابة على أحد الاسئلة التي كانت عن توقعاته حول لقاء اليوم فيما أوضح كالديرون ان الاندية الايرانية قوية في اجابته لخسارة الفريق الازرق الوحيدة أمام الفريق الايراني مبينا ان الوضع في مباراة الغد أفضل بوجود غياب ويلي والغنام فقط فيما كانت الغيابات تصل الى 7 أسماء في مواجهة الذهاب.

وأشار كالديرون ان المباراة ستكون قوية وبين بطلي الدوري السعودي والايراني وألمح ان هدفهم الصدارة التي ستتحقق بالفوز الليلة.

وعن الاستقبال الايراني لبعثة الهلال امس الاول.. علق كالديرون قائلا: « (الاستقبال جيد).!

وأوضح كالديرون ان اسئلة الاعلاميين الايراني السطحية هي السبب في إجاباته التي كانت قصيرة ومختصرة.

من جانبه أكد نجم الفريق الهلالي الكوري الجنوبي يونج بيو ان مواجهتهم اليوم ستكون صعبة أمام فريق قوي كساباهان الايراني موضحا ان تركيزهم كبير لتحقيق الفوز الذي سيقودهم للانفراد بالصدارة مشددا ان لديهم ثقة كيبرة بخطف نقاط المباراة عطفا على إمكانات الهلال الكبيرة. من جهته قدم مدرب فريق ساباهان الايراني السيد امير قلعة شكره للهلاليين على حسن الاستضافة وكرم الضيافة خلال فترة اقامتهم في الرياض في مباراة الذهاب متمنيا ان يوفقوا في استقبال البعثة الهلالية بذات الصورة وأشار إلى أن لقاء اليوم سيكون منعطفا مهما لتحديد ملامح صدارة المجموعة مؤكدا ثقته بفريقه بأنه قادر على تكرار نتيجة الذهاب وتخطي عقبة الهلال.

ونوه السيد قلعة المدير الفني لساباهان ان فريقه والهلال في حالة معنوية مرتفعة بعد تحقيقهما للدوري المحلي مشيرا الى ان ذلك سيكون محفزا للطرفين لإكمال مسيرة التفوق والانتصارات موضحا أنهم عانوا من إرهاق بعض اللاعبين ازاء ضغط مباريات الدوري الايراني اضافة للمشاركة الآسيوية متمنيا الاتؤثر على الفريق في باقي منافسات الموسم الجاري.

وفي المقابل تحدث قائد فريق ساباهان الايراني مهدي كريمي ان جماهيرهم في اصفهان مدعوة اليوم لدعم الفريق ومؤازرته لتحقيق صدارة المجموعة كاشفا ان لقاء اليوم سيكون صعبا للغاية وموضحا ان الهلال وساباهان يقدمان كرة جميلة في آسيا من خلال امتلاكهما لعناصر مميزة تساعد في تقديم كرة قدم ممتعة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة