Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعادل السد والاستقلال زاد ضغوطات المباراة
النصر وبختاكور يكملان تحضيراتهما.. والاجتماع الفني يقر الألوان

رجوع

 

كتب - عيسى الحكمي

أكمل النصر وبختاكور استعداداتهما التدريبية لمباراة اليوم من خلال وحدة تدريبية أخيرة أجراها النصر بعيداً عن وسائل الإعلام والجماهير داخل قواعده، في حين أجرى الفريق الزائر مرانه على ملعب المباراة «إستاد الملك فهد الدولي».

وكانت نتيجة مباراة السد والاستقلال التي انتهت بالتعادل قد زادت من أهمية المباراة بعد أن أعلن السد تأهله في حين بدت حجوزات بقية فرق المجموعة مرتبطة بنتائج مباراة اليوم وبمباريات الجولة الأخيرة، ويبدو النصر الأكثر حظوظاً في حال انتصر الليلة حيث سيذهب إلى طهران بخياري الفوز أو التعادل على الاستقلال.

على صعيد متصل عدد من محبي الفريق النصراوي يتقدمهم فايز المعجل قد تواصلوا مع مجلس الجماهير لإظهار المدرج الأصفر بالحلة المناسبة لأهمية المباراة، حيث تبرع المعجل بـ30 ألف تيشرت للجماهير المتوقع تواجدها من ساعة مبكرة.

من جهة ثانية عقد في مقر نادي النصر الاجتماع الفني الذي ترأسه المالديفي عبدالحميد عبدالغفور في حضور مندوب الاتحاد السعودي وطاقم الحكام الأسترالي إلى جانب ممثلي الفريقين وجهات الاختصاص، وتم خلاله اعتماد بداية المباراة الساعة 8 و45 دقيقة مساء، وسيلعب النصر بقمصانه الصفراء بينما يلعب الفريق الضيف بالزي الأبيض ويرتدي الحكام القمصان الحمراء.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة