Wednesday  04/05/2011/2011 Issue 14097

الاربعاء 01 جمادىالآخرة 1432  العدد  14097

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الانتخابات البلدية

 

المنطقة الشرقية تسجل أعلى نسبة في أعداد الناخبين بالمملكة

رجوع

 

الدمام - سلمان الشثري - عبدالله السعيدي

تواصلت في المنطقة الشرقية عملية تسجيل المواطنين في قيود الناخبين عبر 98 مركزا انتخابيا حيث بلغ عدد الناخبين المسجلين حالياً أكثر من 13500 ناخب بادروا لتسجيل أسمائهم في قيود الناخبين لتكون بذلك أكثر المناطق تسجيلا في أعداد الناخبين.

وأعرب مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبدالعزيز الصفيان عن تفاؤله جراء تزايد أعداد الناخبين المسجلين في انتخابات المنطقة الشرقية مشيرا إلى أن هناك وعيا لدى المواطنين بأهمية المشاركة والتسجيل في انتخابات المجالس البلدية والاستفادة من تجربة المجلس البلدي السابق, منوها في الوقت ذاته بالحملة الإعلامية للانتخابات البلدية التي ساهمت في نشر الوعي بضرورة التسجيل في قيود الناخبين حيث إن العمليات الانتخابية في جميع الدول كلما مر عليها زمن أصبحت أكثر نضجاً ووعياً من سابقاتها، متوقعاً في الوقت ذاته أن يكون حجم الإقبال كبيرا خاصة خلال الأسبوع القادم. ودعا محمد الصفيان الجهات الحكومية إلى حث منسوبيها للمشاركة عبر تسجيل أسمائهم في قيود الناخبين وذلك من منطلق الواجب الوطني الذي يحث على المشاركة الفاعلة في الانتخابات البلدية.

من جنبه أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان أن عدد الناخبين الكلي لجميع المراكز بالمنطقة الشرقية بلغ حتى أمس الأول 13500 ناخب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة