Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

اشترط أن يبتعد عن التعب والإرهاق.. طبيب فنان العرب لـ«الجزيرة»:
لو أراد مغادرة المشفى اليوم سيغادر ووعكته لن تعيقه عن فنه

رجوع

 

طمأن (الجزيرة) والجماهير الأستاذ الدكتور سامي مخيمر (صديق لأبو نورة قدم من الولايات المتحدة الأمريكية) المشرف والمتابع لحالة فنان العرب الصحية، بالقول إن صحته تشهد تحسناً كبيراً، ووصف الحالة بأنها (أفضل بكثير).

وقال الدكتور مخيمر، نجري له بصفة دائمة فحوصات طبية، اليوم «يقصد الثلاثاء» أجرينا له فحصا كاملا وظهرت جميع نتائجها مطمئنة وإيجابية، ليس هناك ما يدعو للخوف أو للشك، لو أراد الآن فنان العرب مغادرة المشفى يمكنه ذلك، ويضيف الدكتور مخيمر، ليس هناك الآن داعٍ لبقاء فنان العرب في المشفى، مكوثه الآن فقط للاطمئنان أكثر ليس إلا، فنان العرب يتحدث إلينا بكل بساطة، كان اليوم «الثلاثاء» يمشي لوحده ويأكل لوحده.

وعندما سألنا الدكتور مخيمر عن عودة فنان العرب بعد فترة النقاهة لممارسة الفن، أكد الدكتور سامي يمكنه ذلك ويمكن أن يغني أفضل من أول، ليس هناك أي تخوف من هذا الأمر، وعن النصيحة الطبية التي يقدمها لفنان العرب قال الدكتور مخيمر، فترة النقاهة مهمة جداً وأن لا يكون فيها غضب أو توتر أو تفكير.

ويضيف الدكتور سامي، صحيح أن فنان العرب تعرض لأزمة صحية لكنه تجاوزها بشكل جميل، وهو الآن بدأ يعود تدريجياً لوضعه الصحي السابق، وليس هناك أي خطورة.

وعن مغادرته للمشفى أعاد الدكتور مخيمر التأكيد أن فنان العرب يستطيع مغادرة المشفى بأي وقت يريد حتى لو أراد اليوم، هو الآن فقط للمتابعة الصحية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة