Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ماريوت ينفذ حملة نظافة تأكيداً لالتزاماته تجاه البيئة

رجوع

 

استجابة للدعوة الموجهة من ماريوت الدولية باعتبار شهر أبريل شهراً للتوعية البيئية نفذت إدارة ماريوت الرياض حملة نظافة بإشراف المدير العام للفندق خلدون هياجنة لإزالة النفايات عن الشوارع المجاورة للفندق يوم السبت الثلاثين من أبريل الماضي. وقد زوّدت إدارة الفندق المشاركين في الحملة من منسوبي الفندق بمعدات ومكانس التنظيف، والقمصان والقبعات والأقنعة المصممة خصيصاً للمناسبة، وسار العمل في أجواء حافلة بالنشاط والمداعبات بين المشاركين، الذين أشعرتهم المناسبة بأهمية الحفاظ على البيئة. وعقب انتهاء برنامج الحملة الذي امتد لعدة ساعات أقيم حفل مرطبات خاص احتفالاً بنجاح المناسبة.

وأوضح خلدون هياجنة لـ(الجزيرة) أن الحملة نفذت بمشاركة أكثر من 150 ألف من المنسوبين في حوالي ثلاثة آلاف فندق في أنحاء العالم المختلفة، واستمرت هذه الأنشطة طوال شهر أبريل، لتأكيد اهتمام الفندق بالتزاماته تجاه البيئة في عدد من مشاريع النظافة المتنوّعة، شملت التشجير وتنظيف الشواطئ والأنهار والمنتجعات والحدائق الطبيعية.

وماريوت عضو مؤسس لمجموعة السياحة الدولية، وهي مجموعة تهتم بتشجيع السياحة الملتزمة بالحفاظ على البيئة، وتصدر مجلة باللغة الإنجليزية باسم (Green Hotelier)، بالإضافة إلى انخراطها في مشاريع طوعية بالمشاركة مع منظمة (Clean Up the World) العالمية المهتمة بنظافة البيئة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة