Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

نظام متكامل لتأهيل المهندسين والكادر الوظيفي في مراحله الأخيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - محمد الخالدي

أكد رئيس الهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبد الله بقشان أن كادر المهندسين الوظيفي في مراحله الأخيرة. وقال «إن اللجنة التي تم تشكيلها والمعنية بدراسة الكادر والتي شملت عدة جهات حكومية، ساهمت في رفعه إلى مجلس الخدمة المدنية».

جاء ذلك في تصريحات صحافيه أدلى بها أمس عقب زيارة قام بها وفد من أعضاء مجلس إدارة هيئة المهندسين إلى وزير الخدمة المدنية محمد الفايز بالرياض لبحث ومتابعة موضوع كادر المهندسين. وكشف المهندس بقشان بأن مجلس الهيئة يرتب حالياً للقاء الوزراء أعضاء المجلس الأعلى للخدمة المدنية لطلب دعمهم لكادر المهندسين، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة، مشيراً إلى أن الهيئة انتهت من وضع نظام متكامل لتأهيل وتطوير المهندسين يشمل إعداد سلم وظيفي للمهندسين مع الأخذ في الاعتبار المكرمة الملكية الكريمة، متوقعاً إقرار هذا النظام وإخراجه إلى حيز التنفيذ قريباً.

وأوضح رئيس مجلس الهيئة بأن الوفد بيّن لوزير الخدمة المدنية التحديات التي يواجهها القطاع الهندسي بالمملكة بشكل عام، إلى جانب التحديات التي تواجه المهندس ودوره في التعامل معها، بما يساهم في تطوير البيئة الهندسية والمدنية والصناعية بالوطن، في ظل التقدم الهندسي الذي تشهده جميع دول العالم في الوقت الحالي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة