Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأميرة موضي بنت خالد افتتحت المعرض الخيري (عين رأت)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - جواهر الدهيم

افتتحت صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز ال سعود المعرض الخيري الثالث (عين رأت) بفندق الفيصلية بحضور عدد كبير من الزوار من عدة دول من الصين، وهولندا والباكستان والعراق وسوريا وانجلترا. وقد قامت سموها بجولة بالمعرض وشاهدت الأعمال الفنية، وقد ضم المعرض بعض اللوحات للمشاركات العربية وغيرها والتي بلغ عددها 36 لوحة فن تشكيلي و73 لوحة تصوير فوتوغرافية ويعود ريع المعرض لهذا العام لصالح ذوي الاحتياجات الخاصة لمؤسسة الملك فيصل الخيرية، وقد كرمت سموها المتطوعات في المعرض وسلمت لهن شهادات التقدير.

من جانبها عبرت الرئيسة الفخرية للمعرض شريفة السديري عن سعادتها بتشريف صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبد العزيز للمعرض، وعدت سموها رائدة وقائدة للأعمال الإنسانية والنشاطات النسائية ومنها جمعية النهضة والمعرض هو تشجيع لشبابنا وشاباتنا لعرض أعمالهم في مكان واحد العدم وجود متاحف لعرض هذه الأعمال واشكر جميع المشاركين والمتطوعات.

من جهتها أوضحت الأستاذة نورة العبد اللطيف أن المعرض يشهد حضورا متميزا ويستمر إلي نهاية الأسبوع، وقد أبدت السيدة لورنس من انجلترا عن سعادتها بما حوى المعرض من فن مشيرة إلى أن هناك فرقا بين المعرض في العام الماضي وهذا العام من حيث المواد والخبرة، كما أكدت إعجابها بلوحة الحصان.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة