Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حدود الشرقية يحذر الصيادين والصحة تؤكد الاستعداد للغبار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - عبير الزهراني

استمرت تقلبات الأجواء على المنطقة الشرقية خلال اليومين الماضيين حيث عادت موجة الغبار لتغطي سماء المنطقة في ظل تأهب من الجهات ذات العلاقة. حيث تلقت قيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية تحذيرا صادرا من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة يتضمن توقع نشاط في الرياح على أجزاء في المنطقة وقد تصل سرعتها إلى ستين كلم في الساعة وانعدام في الرؤية بسبب الأتربة.

وقال الناطق الإعلامي في حرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد محمد الغامدي، أن مركز القيادة والسيطرة بحرس الحدود قام بتمرير هذا التحذير إلى جميع القطاعات والوحدات البحرية للتنبيه على الصيادين وأصحاب المراكب لأخذ الحيطة والحذر، مبيناً أنه تم منع الإبحار من مرافئ القطيف ورأس تنورة ومن المتوقع منع الإبحار في مرافئ أخرى، حسب ما تدعو إليه الحالة نظرا لاختلاف الطقس من محافظة إلى أخرى.

من جهته أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بصحة الشرقية سامي السليمان أن مستشفيات المنطقة الشرقية على أهبة الاستعداد تحسباً لتغيرات الجوية المتقلبة، فيما أكد مدير العلاقات العامة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام أحمد العباسي، إن حركة الملاحة في المطار طبيعية ولم يتم إلغاء أو تأخير أي رحلات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة