Thursday  05/05/2011/2011 Issue 14098

الخميس 02 جمادىالآخرة 1432  العدد  14098

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في خطوة مثالية انتهجها عن والده.. بعيداً عن الروتين
الأمير فيصل بن عبدالله وجهاً لوجه مع منسوبيه منصتاً ومنفذاً لمطالبهم ومقترحاتهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

تقرير - عوض مانع القحطاني

في خطوة رائعة انتهجها عن والده خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في تلمس احتياجات المواطنين، كان الابن رائعاً ومتفهماً ومبتسماً في وجه منسوبيه.

ففي بادرة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي التقى سموه يوم أمس مع ما يقارب 40 موظفاً من مختلف مناطق ومحافظات المملكة العاملون في قطاع الهلال الأحمر السعودي واستمع سموه إلى مطالب ومقترحات وشكاوي هؤلاء الموظفين على مدى ساعتين على مائدة غداء أعدت لهؤلاء الموظفين.

ويأتي هذا اللقاء للسماع عن قرب ما لدى هؤلاء العاملين من مشاكل وإيجاد الحلول العاجلة والسريعة لها بما يخدم سير العمل في هذه المواقع كان الاستقبال حافلاً.. والتجاوب مع مطالب هؤلاء الموظفين سريعاً من خلال التوجيه الفوري.. وقد أعطى سموه هؤلاء الموظفين راحتهم في طرح قضاياهم ومطالبهم واستقطع جزءاً كبيراً من وقته لتلبية مطالب هؤلاء العاملين في هذا القطاع... وهذا النهج في الحوار وإبداء الرأي هو عمل رائع من أعمال النجاح وتحقيق المطالب للناس والعاملين.

وفي ختام هذا اللقاء الشهري الذي تعود عليه منسوبو الهيئة أكد هؤلاء العاملون على أن هذه المبادرة وهذا النهج هو ما تعودنا عليه من قبل سموه ويكفي هذه الأخلاق وهذا التعامل والسماع الجيد للمطالب بعيداً عن دهاليز الروتين الإداري غير المجدي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة